رياضة

الدوري الإيطالي: بولونيا يعود من بعيد ليتعادل مع كومو.. يوفنتوس يتعادل سلباً للمرة الثانية على التوالي.. ميلان يحقق فوزه الأول على حساب فينيزيا

فشل نادي كومو الصاعد من اندية دوري السيري ب في الدوري الايطالي لكرة القدم من تسجيل فوزه الاول في الجولة الثالثة من عمر السيري أ هذا الموسم على حساب نادي بولونيا، بعد ان نجح الاخير في معادلة الارقام عند الدقيقة 92 لتنتهي المباراة بهدفين لكل فريق.

وكان كومو قد اضاف اول ثلاث نقاط الى رصيده هذا الموسم بعد الفوز على ارض ملعبه، افتتح اصحاب الارض التسديل عن طريق لاعب بولونيا نيكولو كاسال عن طريق الخطأ عند الدقيقة 5، وعند الدقيقة 53 سجل باتريك كوترون الهدف الثاني قبل ان يسجل سانتياغو كاسترو هدف تقليص الفارق لبولونيا عند الدقيقة 76، قبل ان يسجل صامويل جونيور هدف التعادل لبولونيا عند الدقيقة 92.

في مباراة ثانية.. تعثّر يوفنتوس للمرة الثانية على التوالي هذا الموسم بتعادلهِ السلبي امام إمبولي ضمن منافسات الجولة الرابعة على ملعب كارلو كاستيلاني من الدوري الايطالي.

وبدا دوسان فلاهوفيتش عازماً في وقت مبكر على التسجيل لكن دفاع أصحاب الأرض كان على قدر التحدي من خلال صدَّ لهُ كرتيّن ، قبل أن تسقط أول محاولة على المرمى من قبل يوسف مالح لاعب إمبولي في الدقيقة 19، وسيطر البيانكونيري بشكلٍ غالبٍ على مجريات اللّعب. وظل متفوقاً من حيث الاستحواذ، لكنه فشل في خلق الفرص مع استعادة دفاع إمبولي رباطة جأشه. حتّى انتهت المباراة بالتعادل السلبي كما بدأت.

وهذا التعادل هو الثاني على التوالي لكلا الفريقين حيث لم يتذوق المدربان روبرتو دافيرسا وتياغو موتا طعم الهزيمة، ويتصدّر يوفنتوس مؤقتاً بثمانيّة نقاط فيما امبولي بستة نقاط في منتصف الترتيب.

في مباراة أخرى.. سجل نادي ميلان فوزه الاول في الموسم الجديد من عمر الدوري الايطالي لكرة القدم، في مباراة الجولة الرابعة التي استقبل فيها الروسونيري نادي فينيزيا على ارض ملعبه في السان سيرو برباعية دونرد، في مباراة شهدت تعرض لاعب فينيزيا هانز نيكولوسي الى الطرد عند الدقيقة 73.

وكان اصحاب الارض قد تمكنوا من تسجيل اربعة اهداف في الشوطا الاول من عمر المباراة عن طريق تيو هرنانديز عند الدقيقة 2، يسف فوفانا عند الدقيقة 16 وكريستيان بوليسيتش عند الدقيقة 25 الى جانب تامي ابراهام عند الدقيقة 29 من نقطة الجزاء. في وقت فشل ميلان من الاستفادة من النقص العددي للضيوف لتنتهي المباراة برباعية نظيفة

 

زر الذهاب إلى الأعلى