رياضة

الدوري السعودي: السلبية عنوان مواجهة الرياض والتعاون والفتح يرفض الخسارة أمام الفيحاء

واصل فريق التعاون ابتعاده عن تذوق طعم الانتصارات للجولة الثانية على التوالي وخرج بتعادل سلبي أمام مُضيفه فريق الرياض، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية بالعاصمة الرياض.

وبات التعاون مهدداً بفقدان مركزه الرابع في لائحة الترتيب بعدما رفع رصيده إلى النقطة 52 وبفارق نقطتين عن الاتحاد صاحب المركز الخامس، الذي سيخوض مباراته أمام الاتفاق في الجولة ذاتها، الجمعة.

أما صاحب الأرض فقد تمكن من تسجيل نتيجة تبدو إيجابية وخطف نقطة التعادل التي ساهمت في رفع رصيده إلى 30 نقطة، مواصلاً حضوره في المركز الرابع عشر بصورة مؤقتة، لكنه لا يبدو في مأمن عن التراجع نحو مناطق خطر الهبوط المباشر في حال تسجيل الأخدود أو أبها نتائج إيجابية في الجولة نفسها.

وعلى ملعب مدينة المجمعة الرياضية، كان التعادل عنواناً للمباراة التي جمعت بين الفيحاء وضيفه فريق الفتح بنتيجة 2 – 2، ليستمر تعادل الفريقين نقطياً برصيد 42 نقطة لكل منهما.

منحت هذه النقطة الفتح والفيحاء التقدم نحو المركزين السادس والسابع على التوالي، وذلك بصورة مؤقتة، إذ يملك الشباب والاتفاق فرصة تعديل مراكزهما في الجولة نفسها.

افتتح صاحب الأرض التسجيل عن طريق فاشون ساكالا مع الدقيقة 29 قبل أن يدرك الفتح التعادل مطلع الشوط الثاني عن طريق لاعبه دجانيني، أعاد المغربي عبد الحميد صابيري فريقه الفيحاء للتقدم مجدداً مع الدقيقة 69، لكن سفيان بن دبكة رفض الخروج بالخسارة وأدرك التعادل للفتح في الدقيقة 76.

زر الذهاب إلى الأعلى