ترند

الذهبية نوال الزغبي تسترجع ذكريات نجاحها وتبهر الجمهور بلوحات استعراضية

حلّت النجمة الذهبية نوال الزغبي ضيفة الإعلامي نيشان في أضخم حلقة فنية خاصة بعيد الفطر على تلفزيون الجديد حملت عنوان “الذهبية”.

وفي الحلقة، تحدثت نوال عن تفاصيل حياتها وبداية مسيرتها بالفن، لتمر على أبرز المحطات التي عاشتها، في حلقة مميزة استرجعت من خلالها أنجح أغنياتها وقدمتها مباشرة على المسرح.

نوال أعادت تسجيل مجموعة من أجمل أغانيها خصيصاً للحلقة وقدمتها على طريقة لوحات استعراضية بمقاييس عالمية.

خلال الحلقة تصدر اسم نوال التراند على مواقع التواصل وتناقل المعجبون مقاطع فيديو لاستعراضاتها وأبرز تصريحاتها.

بداية الحلقة كانت بتقرير استرجع أبرز محطات مشوارها الفني وابرز النجاحات التي حققتها وجعلتها نجمة البوب الأولى في العالم العربي.

نوال تحدثت في المقابلة عن بدايتها الفنية والأغاني التي حققت انتشاراً واسعاً، وأشارت عن علاقتها بوائل كفوري حيث قالت: كان في حب بس مش عشق وكان شايف حاله!

وقالت نوال انها عاشت الغرور في بداية مشوارها الفني واعترفت: النجومية وإعجاب الناس كان باهرني.

هذا وكشفت نوال الزغبي لنيشان ان هناك 10 سنوات ضاعت من حياتها وشعرت بالفشل من الناحية الشخصية، بعد طلاقها ومشاكلها من اجل حضانة أولادها وغيرها من التفاصيل الصعبة التي مرت بها.

وعن إطلالاتها التلفزيونية قالت نوال: “بحب كون على طبيعتي وأنا يلي بتحكّم بالحلقة”.

خلال الحلقة تحدثت نوال عن إصداراتها الأخيرة مع لايف ستايلز ستوديوز وانها من الأعمال الأقرب الى قلبها وانها تعتبرها من أفضل 5 أعمال أصدرتها مؤخراً.

ختام الحلقة كان أيضاً بمدلي لأجمل أغانيها التي علقت بذهن كل العشاق في العالم العربي.

الى جانب تصريحاتها والأغاني التي قدمتها، أبهرت نوال الجمهور بإطلالاتها الأنيقة والمميزة فأكدت مرة جديدة انها نجمة ذهبية بكلامها وأغنياتها وزوقها في الموضة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى