ترند

الذوادي: “أحلى رواية” جمعتني بالخرجي

تحصد أغنية «أحلى رواية» النجاح عبر «يوتيوب» ومواقع ««السوشيال ميديا» والمنصات الغنائية المختلفة، منذ طرحها المطرب الكويتي الشاب فيصل الخرجي الفترة الماضية وحتى الآن، خصوصا أنها شكل غنائي جديد قدمه الخرجي بالتعاون مع فرقة الأخوة البحرينية.

وفي هذا الصدد، قال الموزع الموسيقي البحريني وعازف الغيتار الشهير خالد الذوادي: شرفني التعاون مع أخي فيصل الخرجي من خلال أغنية من تنفيذي، وهناك أعمال أخرى قادمة بيننا، مشيرا الى أن العمل سجل في استديو «الجناحي»، وطابعها الرومانسي قربها من الجمهور الذي يتابع أعمال فيصل الغنائية والتي تحمل «ستايله» الخاص الذي ميزه عن غيره.

وعن علاقته بالجمهور الكويتي، قال الذوادي: جمهور الكويت له معزة خاصة عندي، فهم أهلي وأحبابي وما أذكرهم إلا بالخير، ولديهم تذوق كبير للفن بكل مجالاته، وان شاء الله انتظروا كل جديد مني بما يرضيكم ويناسب متطلباتكم، واعدا بمفاجآت أخرى في القادم من الأيام.

جدير بالذكر أن أغنية «أحلى رواية» من كلمات وألحان الفنان فيصل الخرجي، توزيع موسيقى خالد الذوادي، مهندس الصوت بدر الحداد، إشراف عام عادل الجناحي، وتقول كلماتها: «أنا ببقى لك طول عمري.. ياللي بيدك صار أمري.. لأنك معاي بكل لحظة.. وبكل ثانية انت معاي.. ماله نهاية.. حبك أحلى رواية.. عمري ما أنسى أنا قبلك كنت شلون.. ومعاك صرت أنا شلون».

المصدر: الأنباء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى