رياضة

الذياب يبدي رغبته في الترشح لرئاسة اتحاد الكويت لكرة اليد

يبدو أن المنافسة ستشتعل مبكرا على انتخابات رئاسة مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة اليد، التي ستجرى في يونيو المقبل، بعدما أبدى جاسم الذياب رغبته في الترشح على منصب الرئيس خلال الفترة المتبقية من الدورة الحالية التي تنتهي في 2027.

وكان رئيس مجلس إدارة الاتحاد السابق أحمد الشحومي تقدم باستقالته من المنصب في سبتمبر 2023، بعد أربعة أشهر فقط من انتخابه ليصبح المنصب شاغراً منذ ذلك الوقت حتى الآن.

وفي اتصال «الجريدة» مع جاسم الذياب أبدى الرغبة في خدمة كرة اليد الكويتية، من خلال الترشح لمنصب رئيس الاتحاد خلال الفترة المتبقية.

وقال: «أعمل حالياً على ترتيب كل الأمور مع الأندية أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد، والأمور تسير بشكل جيد، وسيتم الإعلان رسمياً عن الترشح إذا سارت الأمور كما نتمنى في أقرب وقت».

يذكر أن الذياب يشغل حالياً منصب المدير الفني للاتحاد الآسيوي لكرة اليد، وسبق له العمل مديراً للمنتخبات الوطنية لكرة اليد لمدة 30 عاما، حققت خلالها كرة اليد الكويتية العديد من الإنجازات على الصعيدين الآسيوي والعالمي، كما كان عضوا في اللجنة الأولمبية الكويتية، وعضوا سابقا في مجلس إدارة النادي العربي، وعضوا في لجنة التدريب بالاتحاد الدولي لكرة اليد.

زر الذهاب إلى الأعلى