رياضة

الرئيس التنفيذي لتشيلسي يتخذ قرارًا مثيرًا

سيتنحى جاي لورانس الرئيس التنفيذي لتشيلسي عن منصبه بعد اكتمال استحواذ تود بويلي على النادي بقيمة 4.25 مليار جنيه إسترليني.

ذكرت صحيفة “ديلي ميل” أنه كان لورانس مسؤولاً عن إدارة العمليات اليومية في غرب لندن وقد قرر بالفعل مغادرة النادي قبل بدء تغيير الملكية لكنه ظل لضمان فترة انتقال سلسة للملكية.

وأكدت الصحيفة البريطانية أنه سيحتاج المالك الجديد بويلي إلى ملء هذا الدور على وجه السرعة للتأكد من استمرار العمل اليومي في ستامفورد بريدج بسلاسة.

يتواجد لورانس في صفوف تشيلسي منذ فبراير 2018، كما أنه كان مسؤولاً عن الأعمال التجارية والعمليات التجارية اليومية منذ ذلك الحين ، خلال فترة ناجحة إلى حد ما في النادي.

وتحت إشرافه ، نما حجم مبيعات النادي بنسبة 20 في المائة ، من 360 مليون جنيه إسترليني إلى 435 مليون جنيه إسترليني ، وذلك على الرغم من جائحة فيروس كورونا.

واستحواذ تود بويلي على 4.25 مليار جنيه إسترليني يوم الإثنين بعد التأكيد على توقيع “اتفاقية نهائية ” مع الكونسورتيوم الذي يقوده رجل الأعمال الأمريكي.

وقال تشيلسي في بيانه: “ بإمكان نادي تشيلسي لكرة القدم تأكيد إبرام اتفاق نهائي الليلة الماضية لبيع النادي إلى كونسورتيوم تود بويلي / كليرليك كابيتال ، ومن المتوقع أن تكتمل الصفقة يوم الاثنين. سيتم تحديث النادي أكثر في ذلك الوقت”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى