أخبار الكويتهاشتاقات بلس

الرئيس التونسي يعرب عن تقديره لسمو الأمير ويحمل الوزير الفارس أطيب تحياته لسموه

أعرب الرئيس التونسي قيس سعيد اليوم الأربعاء عن تقديره لسمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وتمنياته لدولة الكويت بالمزيد من التقدم والازدهار.

وذكرت الرئاسة التونسية في بيان أن ذلك جاء خلال استقبال الرئيس سعيد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير النفط ووزير الكهرباء والماء والطاقة المتجددة ووزير الداخلية بالوكالة الدكتور محمد الفارس إلى جانب وزراء الداخلية العرب بمناسبة انعقاد دورة مجلسهم الـ39 في العاصمة تونس.

ورحب الرئيس التونسي بالوزير الفارس خلال اللقاء الذي تناول بحث المستجدات الأمنية وسبل دعم الاستقرار في الوطن العربي كما تم تبادل وجهات النظر حول المستجدات الدولية والإقليمية وتطورات الأوضاع بالمنطقة العربية.

وحمل الرئيس التونسي الوزير الفارس أطيب تحياته لسمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وتمنياته لسموه بدوام الصحة وموفور العافية.

من جانبه، نقل الوزير الفارس للرئيس التونسي تحيات وتقدير سمو أمير البلاد متمنيا لتونس الشقيقة دوام التقدم والازدهار.
وعبر سعيد خلال اللقاء عن سعادته باستضافة بلاده أعمال الدورة الـ39 لمجلس وزراء الداخلية العرب متمنيا أن تكلل هذه الجهود بالنجاح والتوفيق.

وأكد أهمية هذا الاجتماع وما يتناوله من موضوعات وملفات أمنية تهدف إلى ترسيخ قواعد الأمن والاستقرار في الوطن العربي.

وتستضيف تونس اليوم أعمال الدورة ال39 لمجلس وزراء الداخلية العرب حيث يتضمن جدول أعمالها مشروع خطة مرحلية عاشرة للاستراتيجية العربية لمكافحة الاستعمال غير المشروع للمخدرات والمؤثرات العقلية ومشروع خطة مرحلية سادسة للاستراتيجية العربية للحماية المدنية (الدفاع المدني) بالإضافة إلى مشروع خطة مرحلية تاسعة للاستراتيجية العربية لمكافحة الإرهاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى