أخبار الكويتمجالس

الرفاعي أميناً لـ «البلدي» والسلطان وكيلاً مساعداً لـ «التعليم العام» وبوشهري تناقش مع وكيل «الأشغال» آلية تنفيذ مشاريع «التنمية»

الكويت – هاشتاقات الكويت:

أكدت مصادر مطلعة أن وزيرة الأشغال ووزيرة الدولة لشؤون الإسكان د.جنان بوشهري اجتمعت بوكيل «الأشغال» الجديد م.إسماعيل علي أحمد وناقشت معه العديد من مشاريع الوزارة وآلية العمل المزمع تنفيذها في المرحلة الحالية والمقبلة.

وأضافت المصادر أن د.بوشهري أوصت بضرورة الإسراع في تنفيذ مشاريع خطة التنمية ومن أبرزها مبنى الركاب للمطار الجديد ومشاريع البنية التحتية والمدن السكنية، ووعد م.إسماعيل علي وزيرة الأشغال باستكمال البرنامج التنفيذي المعد لمشاريع الوزارة. وتوقعت المصادر أن يلتقي م.إسماعيل علي بوكلاء الوزارة الأسبوع القادم على أقل تقدير لبحث آخر المستجدات في مختلف القطاعات.

وكان مجلس الوزراء قد اعتمد في جلسته أول من أمس تعيين م.إسماعيل علي أحمد وكيلا ل‍وزارة الأشغال العامة خلفا للوكيلة السابقة م.عواطف الغنيم. كما وافق المجلس على تعيين مدير إدارة التنسيق بقطاع التعليم العام ب‍وزارة التربية أسامة السلطان وكيلا مساعدا

لـ «التعليم العام». من جهة اخرى، تم تعيين الأمين العام المساعد لشؤون التخطيط والمتابعة في الأمانة العامة للمجلس الأعلى للتخطيط والتنمية بدر الرفاعي أمينا عاما للمجلس البلدي.

م. إسماعيل علي 

م. إسماعيل علي 

أسامة السلطان 

أسامة السلطان 

بدر الرفاعي

بدر الرفاعي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى