أخبار الكويت

‏الرقبة: ضم الضاحية الثانية من مشروع جنوب سعدالعبدالله لجدول التوزيعات ومباشرة توزيعها لأصحاب طلبات التخصيص

أعلن وزير العدل ووزير الدولة لشؤون الإسكان فالح عبدالله الرقبة عن موافقة مجلس إدارة المؤسسة العامة للرعاية السكنية على ضم الضاحية الثانية من مشروع جنوب سعدالعبدالله والتي كانت مخصصة للمنتجات الإسكانية ” المطور العقاري ” إلى جدول التوزيعات ومباشرة توزيعها لأصحاب طلبات التخصيص.

 

وأضاف الرقبة في تصريح صحفي أن موافقة مجلس الإدارة على المقترح الخاص بإضافة قسائم ضاحية المنتجات الاسكانية ” الضاحية الثانية” في مشروع جنوب سعد العبدالله إلى جدول التوزيعات الأسبوعي جاء بهدف زيادة الخيارات المتاحة للمواطنين وزيادة حجم المستفيدين من أصحاب الطلبات الإسكانية القائمة، مؤكدا الحرص على توفير الرعاية السكنية لأصحاب الطلبات وايجاد مزيدا من التسهيلات بناء على توجيهات مجلس الوزراء الموقر.

 

ولفت إلى أن المؤسسة حريصة ومن خلال هذه القرارات على توسيع حجم المستفيدين من القسائم السكنية في المشاريع التي تحظى بإقبال من المواطنين، حيث ستعلن المؤسسة قريبا عن رفع تاريخ الأولوية التاريخية ضمن المشروع وتغطية أكبر عدد من الطلبات الإسكانية القائمة.

 

في السياق، انتهت المؤسسة حتى نهاية الشهر الماضي من توزيع 9413 قسيمة ضمن مشروع جنوب سعدالعبدالله لأصحاب الأولوية التاريخية حتى نهاية شهر ديسمبر من العام

زر الذهاب إلى الأعلى