ترند

الرمضان ينتهي من تصوير “أنا أحبك بعد”

أنهى الفنان محمد الرمضان تصوير مشاهده الخاصة بأحدث أعماله الفنية والمتمثل بالمسلسل الاجتماعي «أنا أحبك بعد»، الذي صور في الكويت بمشاركة كوكبة من نجوم الساحة الفنية الكويتية والخليجية.

ومن جانبه، أعرب الرمضان عن بالغ سعادته بالمشاركة في طاقم عمل هذا المسلسل لما يحتويه القروب من أسماء كبيرة على مستوى الاخراج والكتابة والتمثيل، وهي العوامل التي سيكون لها دور كبير في ظهور العمل بالشكل الجيد عند عرضه في الأيام المقبلة عبر عدد من القنوات الفضائية المحلية والخليجية.

محمد الرمضان يتوسط فريق عمل أنا أحبك بعد

وفيما يتعلق بدوره في المسلسل، ذكر الرمضان من خلال حديثه لـ «الأنباء» انه يجسد دور شخصية تعتبر مزيجا بين الكوميديا والجد، وهي الشخصيات المحببة بالنسبة لي خلاف كونها من الشخصيات التي تستقطب وتعجب المشاهد الذي غالبا ما يبحث عن شخصية تجمع بين الكوميديا والجدية، موضحا ان جميع طاقم العمل يقوم حاليا بتصوير المشاهد بقيادة المخرج خالد جمال الذي يسعى لتوظيف النجوم المشاركين في المسلسل بالشكل المطلوب وبحسب نص الكاتبة مريم الهاجري.

وعن الشخصيات المشاركة بالمسلسل وتوقيت عرضه، أفاد الرمضان بأن العمل يضم كوكبة من النجوم أبرزهم: أمل العوضي، عبدالله السيف، ميس كمر، إيمان الحسيني، فهد العبدالمحسن وغيرهم، وجميع هذه الاسماء لهم جمهور كبير خلاف خبرتهم في المجال الفني.

أما مسألة توقيت عرض المسلسل فهي متروكة للجهة المنتجة التي ستكون حريصة على اختيار التوقيت المناسب لعرض المسلسل، ومن المرجح ان يعرض في الفترة المقبلة قبل شهر رمضان المقبل.

المصدر: الأنباء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى