أخبار الكويت

الروضان اجتمع بعدد من مسؤولي الشركات الموردة للمستلزمات الطبية لتوفير كافة مستلزمات التعقيم بالسوق المحلي

اجتمع وزير التجارة والصناعة خالد الروضان مع عدد من مسؤولي الشركات المعنية بتوريد المستلزمات الطبية في البلاد وذلك لتوفير كافة ادوات التعقيم والكمامات والمعدات التي تحتاجها الدولة لمواجهة فيروس كورونا .

وقال رئيس مجلس ادارة ياكو الطبية لواء متقاعد د. ارشيد الحوري في تصريحات صحفية: انتهينا من الاجتماع مع وزير التجارة والصناعة خالد الروضان حيث تم استعراض كافة الجهود الحكومية لمواجهة مخاطر فيروس كورونا ودور شركات القطاع الخاص الكويتي في ذلك واهمية توفير كافة مستلزمات التعقيم والكمامات والجلافز في السوق المحلي بأرخص الاسعار .

واعلن د. الحوري دعمه للجهود التي يقودها سمو رئيس الوزراء لمواجهة مخاطر هذا الفيروس وتوفير كافة المستلزمات التي تحتاجها الدولة او السوق المحلي حتى استقرار الاوضاع عالميا في مواجهة هذا الفيروس القاتل .

وشدد على اننا جميعا يجب ان نقف صفًا واحدًا في مثل تلك الظروف كما قال النبي ” ص” وكما قال ” ص “” تداوا عباد الله فما وضع الله داء الا وضع معه شفاء ، الا الهرم “و اكد الحوري في الوقت ذاته انه ليس هناك حاجه للهلع ولكن علينا ان نأخذ بالأسباب متوكلين على الله سبحانه وتعالى ، فالاحتياط واجب .

وكان د. الحوري بصفته رئيس مجلس ادارة شركة ياكو قد ارسل كتابًا لسمو رئيس الوزراء الشيخ صباح الخالد جاء فيه ” نظراً لما تمر به البلاد من حالة طبية طارئة ، متمثله في انتشار بعض الإصابات من مرض كورونا ، وإذ نشكر لسموكم وحكومتكم الرشيدة حسن تعاملكم مع هذه الحالة الطارئة ، ومن مبدأ تضافر الجهود والتعاون في خدمة الكويت ، فإننا في شركة باكو الطبية ( ش . م . ك . ع ) نعرب لسموكم الكريم عن وضع الشركة ومخازها وخدماتها رهن تصرفكم ، سائلين الله العزيز الحكيم أن يوفقكم لما يحب ويرضى وأن يحفظ الكويت وأميرها وشعبها من كل مكروه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى