أخبار الكويت

«الزراعة» تطلق الحملة الوطنية «عمار يا كويت» والبداية بمحافظة العاصمة 20 الجاري

الكويت- هاشتاقات الكويت:

أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للزراعة والثروة السمكية، محمد اليوسف، انطلاق الحملة الوطنية «عمار يا كويت»، بمشاركة عدد من الفرق التطوعية وبدعم من المحافظين في الكويت، إضافة إلى مشاركة مجتمعية.

وقال اليوسف، في تصريح صحافي أمس، إن المبادرة التي جاءت من جهة عدد من الفرق التطوعية من أبناء الكويت تستحق الدعم والمساندة، وإن الكويت تستحق منا أكثر من ذلك، مبينا أن الحملة ستبدأ في محافظة العاصمة يوم 20 الجاري، ومن ثم تتوالى الفعاليات في المحافظات الأخرى.

وأضاف أنه تمت دعوة المحافظين إلى المشاركة بهذه الحملة، وقد أبدوا مشكورين استعدادهم للمشاركة، وهو ما كان له أثر طيب في نفوس أعضاء الفرق التطوعية.

واعتبر الكلمات الخالدة لسمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد نبراسا لنا ونهجا نسلكه في حياتنا العملية والإنسانية والوطنية، مشيرا إلى أن الوقت قد حان للعمل الجاد من خلال توظيف الجهود الشبابية التي حرص سموه على أن يكون لها دور فاعل في بناء الكويت الحديثة.

وأشاد اليوسف بالبرنامج الذي أعدته الفرق التطوعية، والذي شمل كل ما يتمناه المواطن الكويتي لخدمة ورفعة هذا الوطن، وكذلك تحديد المهام التي سيتم تنفيذها ضمن خطة تشغيلية في كل محافظة من المحافظات الست، تحقيقا للشراكة المجتمعية في هذا العمل، مشيرا إلى أنها تهدف للمحافظة على الحدائق العامة، وجعلها مقار ترويحية وترفيهية، إضافة الى جعل تلك الحدائق مقار للفرق التطوعية ينفذون فيها مشاريعهم المجتمعية بروح وطنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى