ترندهاشتاقات بلس

الزعيم عادل إمام: مصاب بنزلة برد… عايزنّي أموت ليه!؟

طمأن الفنان الكبير عادل إمام محبيه وجمهوره على صحته، بعد تردد أنباء، على بعض المواقع الإخبارية، عن تدهور حالته الصحية، قائلا: «برد عادي جدا، ومافيش حاجة، عايزني أموت ليه»، وذلك في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج الحكاية، عبر قناة mbc.

وأضاف إمام أنه متواجد في منزله، ويقرأ الجرائد، كما يقوم بحل الكلمات المتقاطعة، مشيرا إلى أنه انتهى من تصوير مسلسل يعرض في رمضان المقبل.

واختتم إمام حديثه مع أديب، بعد أن طالبه بتوجيه رسالة للشعب المصري قال فيها: “يا رب يبعد عنكم كل مكروه، وقلوبكم دايما سمحة ومحبة وجميلة”.

وفي وقت سابق كشف المخرج رامي إمام عن الحالة الصحية لوالده عادل إمام بعد تردد أخبار عن تدهور صحته، بأنه يعاني من نزلة برد شديدة، وذلك خلال الكلمة التي ألقاها رامي عقب تسلم جائزة والده في افتتاح مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما في دورته الـ68، قائلا: “سعيد بوجودي بين نخبة من نجوم الفن اليوم، والحقيقة الأستاذ عادل إمام يعاني نزلة بدر شديدة وليس كورونا”.

ويلعب الزعيم خلال أحداث مسلسله القادم “فلانتينو” دور رجل أعمال يمتلك مجموعة من المدارس الدولية ويدعر نور عبدالمجيد فالنتينو، كما يواجه طوال حلقات العمل مشاكل وأزمات عديدة تتعرض لها سلسلة المدارس التي يمتلكها، ويدخل في قصص عاطفية كثيرة، حيث تتواصل الأحداث في إطار تشويقي اجتماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى