رياضة

الساحل يستقر على محترفين برازيليين.. ويعلن إصابة 2 بـ«كورونا»

حوّل الجهازان الإداري والفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الساحل اتجاههما في التعاقد مع محترفين جدد نحو المدرسة البرازيلية، وذلك بعد إنهاء التعاقد مع المحترفين الأفارقة بالفريق، وسيباشر الجهاز الإداري بدءا من الأسبوع المقبل بأخذ الموافقات الرسمية المطلوبة للتعاقد مع 4 محترفين برازيليين.

وقد أجرى جميع اللاعبين والأجهزة المعاونة من فنية وإدارية وطبية الفحص الطبي لفيروس كورنا المستجد (المسحة) الأيام الماضية في مركز الطب الرياضي بالخالدية، وكشفت النتيجة عن إصابة اثنين فقط، وسيتم التعامل معهما وفقا للإجراءات الصحية المتبعة في مثل هذه الحالات.

وأكد رئيس جهاز الكرة جمال العتيبي في تصريح له أن تدريبات الفريق ستنطلق الأسبوع المقبل حال الانتهاء من إجراءات التعقيم بالنادي، مضيفا: اننا نسعى لتجهيز الفريق بأفضل صورة ممكنة لخوض المراحل الأربع المتبقية من الدوري الممتاز للموسم 2019-2020، على أن نلعب مباراتين وديتين أو أكثر قبل خوض المباريات المؤجلة، لافتا إلى أن الساحل سيلعب تلك المواجهات دون محترفين.

وذكر العتيبي أن قدوم المحترفين البرازيليين للساحل ربما يحتاج لبعض الوقت، نظرا لإغلاق المجال الجوي، آملا بأن يتمكن الرباعي البرازيلي من الانخراط بتدريبات الفريق منتصف أغسطس المقبل.

وتوقع العتيبي أن يشهد دوري «التصنيف» منافسة صعبة من جميع الفرق، سعيا لحجز مقعد ضمن الفرق العشرة بالدرجة الممتازة، لافتا إلى انه «كان من الأفضل استكمال دوري الدرجتين، دون اللجوء لدوري الدمج المؤقت، لكننا في النهاية نحترم قرار اتحاد الكرة، وسنسعى لإثبات جدارتنا باللعب في «الممتاز»، في ظل تواجد عدد غير قليل من اللاعبين الشباب الذين ينتظرون الفرصة لإثبات كفائتهم».

وقد أنهى الساحل التعاقد مع لاعب الوسط السنغالي حسين اونداي في الأيام الماضية، فيما سيواصل زميله البرازيلي ليناردو سيلفا ليكون خامس البرازيليين في الفريق الموسم المقبل بقيادة المدرب الوطني يوسف جالي، الذي أسندت إليه المهمة الفنية مطلع يونيو الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى