رياضة

السالمية الكويتي يخطف فوزاً مثيراً من الأهلي القطري في افتتاح «عربية اليد»

أحرز اللاعب يوسف رجب هدفاً قاتلاً منح به فريقه السالمية لكرة اليد فوزاً مثيراً على نظيره الأهلي القطري بنتيجة 29 – 28 في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم على صالة مجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي ضمن الجولة الافتتاحية لدور المجموعات في البطولة العربية الـ39 للأندية أبطال «الدوري والكأس» لكرة اليد المقامة حالياً في الكويت والتي شهدت أيضا فوز الحشد العراقي على البنك الاهلي المصري بنتيجة 29 – 28.

وحصل حارس السالمية عبدالعزيز الظفيري على جائزة افضل لاعب في المباراة.

وبذلك، تصدر السالمية المجموعة الأولى مؤقتاً بنقطتين وظل الاهلي القطري بدون رصيد كما حصد الحشد العراقي أول نقطتين واعتلى قمة مجموعته الثانية وبقي البنك الاهلي المصري خالي الوفاض.

مباراة سريعة

جاءت مباراة السالمية والأهلي القطري سريعة وقوية وبأفضلية للسماوي من البداية بفضل تألق حارسه عبدالعزيز الظفيري الذي وقف سداً أمام تصويبات لاعبي الاهلي وذلك بجانب الهجوم المنظم المصحوب بتصويبات واختراقات التونسيين أنور بن عبدالله ومحمد السوسي والنشط حيدر دشتي مستغلين المساحات بين مدافعي الاهلي.

وفي الدقائق الأخير نجح فريق الاهلي في ادراك التعادل 28 – 28 مستغلا تراجع اداء السماوي دفاعيا، لكن النجم الصاعد يوسف رجب نجح في تسجيل هدف الفوز في الثانية الاخيرة لينتهي اللقاء لمصلحة السماوي.

وتقام غدا 4 مباريات ضمن الجولة الثانية من دور المجموعة ابرزها في 6:00 مساء بين السالمية والقطن اليمني ويسبقها في 02:00 بعد الظهر مباراة الاهلي القطري مع الكرخ العراقي وفي 04:00 عصراً يلعب الحشد العراقي مع مليحة الاماراتي على ان تختتم المباريات في 08:00 مساء بلقاء البنك الاهلي المصري مع الغرافة القطري.

زر الذهاب إلى الأعلى