رياضة

السالمية يلحق بركب المتأهلين لربع نهائي كأس الأمير الكويتي بعد فوزه على الشباب

لحق فريق السالمية لكرة القدم، بركب المتأهلين لربع نهائي كأس الأمير، بفوزه على الشباب بهدف من دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء يوم الإثنين على إستاد علي صباح السالم بنادي النصر، ضمن منافسات الدور التمهيدي.

وسجل هدف المباراة الوحيد المحترف العراقي أسوي رستم، من ركلة جزاء «80»، ليضرب السماوي موعدا مع الكويت في ربع نهائي البطولة.

واحتسب الحكم هاشم الإبراهيم ركلة جزاء لمصلحة السالمية في الدقيقة 40 من الشوط الأول، بعد عرقلة للمحترف الكولومبي ريفارس، إلا أن الإبراهيم تراجع عن قراره، بعد العودة لتقنية الفار.

ونجح السالمية في تحقيق الأفضلية على مستوى الاستحواذ، على مدار شوطي اللقاء، وسط تنظيم دفاعي محكم من الشباب، ليستمر التعادل السلبي قائما حتى الدقيقة 71.

وكانت نقطة التحول، في الدقيقة 71 عندما أشهر الحكم هاشم الإبراهيم، البطاقة الحمراء، لمحترف الشباب السنغالي عمر ويد «71»، بداعي تدخل قوي، على قدم لاعب السالمية بدر جمال.

واستغل الإيفواري جمعه سعيد، النقص العددي للشباب، ليحصل على ركلة جزاء، تصدى لها بنجاح البديل أسوي رستم، على يمين الحارس سعد العنزي. وحاول الشباب، العودة إلى المباراة، إلا أن السالمية، استطاع الحفاظ على تقدمه، ليخطف بطاقة التأهل إلى الدور الثاني، في مسابقة أغلى الكؤوس.

المصدر.. جريدة الجريدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى