ترند

فهد السالم: ما عندي مشاكل في الوسط الفني

أكد المطرب الشاب فهد السالم أن أغانيه الحزينة لا تعكس جميعها مواقف يمر بها في حياته، وقال: ليس بالضرورة أن تعبر أغنياتي الحزينة عن حالتي النفسية، فقد تكون حالة يعيشها الشاعر وأنا أنقلها بإحساسي، وان صدقني الناس وصدقوا إحساسي فهو نجاح للأغنية، مشددا على أن علاقته بجميع الفنانين قوية ومبنية على الاحترام المتبادل، ولا توجد عنده مشاكل في الوسط الفني.

وحول ذوق الجمهور، وهل اختلف عن السابق أم أن ما يقدمه الفنانون من أغنيات أقل من المستوى الفني المتوقع؟ أوضح فهد: الموضوع هو أن الناس أصبحت تسمع أقل من أول، وعلى سبيل المثال إذا طرح مطرب هذه الأيام أغنية «رومبا» التي كانت مشهورة في الماضي فلن يسمعه أحد، مشددا على أن المطرب الناجح هو الذي يختار لونه الغنائي من البداية ويسير عليه، وخلال مشواره يحاول التنويع لإرضاء جميع الأذواق، لافتا الى أنه لقب بـ «الطفل المعجزة» وهو صغير لأنه كان يبهر كل من يستمع له بقدراته الغنائية العالية من دون أخطاء في «التون».

من جهة أخرى، أكد المطرب الشاب أنه ليس مزعجا في الاستديو أثناء عملية التوزيع، وقال لبرنامج «فن شو»: في مرحلة التوزيع أشرح للموزع ما أريده ولا أتدخل في شغله، نحن نتفق على كل الخطوات من اختيار الكلمات والتلحين والتسجيل والتوزيع، مشيرا الى انه لا يجد غضاضة في صياغة الجمل اللحنية وتركيبها بعد ذلك على الشعر، لكنه يفضل اختيار الشعر أولا ليعيش أجواءه ثم يضع اللحن المناسب، وهذه طريقته التي يحبها.

وفي السياق نفسه، لم يخف فهد السالم أنه «مقصر» في تصوير أغنياته على طريقة «الفيديو كليب»، وقال: كثيرون يطالبونني بتصوير أغنياتي، لكن الفيديو كليب مكلف، بالإضافة الى أنني لا أهتم بالصورة بقدر اهتمامي بالصوت، وهنا لا أنكر أهمية الفيديو كليب لكن المانع مادي، لذا أركز على الجودة في الموسيقى والصوت أكثر، واعدا بتقديم فيديو كليب في القادم من الأيام.

المصدر: الأنباء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى