منوعات

السجن لروسي أزعج جيرانه بصوت صهيل الخيل

في سابقة قضائية، أصدرت محكمة في مدينة نيجني نوفجورود الروسية حكما بحق رجل كان يؤذي على مدى أعوام، جيرانه في عمارة سكنية بضجيج صهيل الخيل.

وفرضت المحكمة على المواطن المدعو يوري كوندراتيف عقوبة السجن 3.5 عام مع وقف التنفيذ، بحسب “روسيا اليوم”.
واندلع الخلاف بين كوندراتيف وجيرانه قبل أعوام، حيث اتهم هذا المواطن جيرانه في العمارة بإزعاجه بضجيج مستمر.

وقرر كوندراتيف في هذه الظروف الانتقام من جيرانه بتشغيل موسيقى الروك مع مستوى ضجيج عال، ثم استبدلها بتسجيل صهيل الخيل، وذلك في ساعة متأخرة من الليل.

ورغم توجيه جيران كوندراتيف أكثر من 80 شكوى إلى السلطات ووصول الشرطة مرارا إلى شقته، رفض التخلي عن أسلوبه المزعج، مدعيا أنه من حقه فعل ذلك داخل شقته.

وقال جار لكوندراتيف، إن هذا الخلاف وما تمخض عنه من ضجيج لا يطاق أودى بحياة أحد سكان العمارة الذي لم يعد بوسعه تحمل هذا الوضع.

يذكر أنه قبل أعوام قضت محكمة بريطانية بسجن رجل (54 عاما)، عامين وستة أشهر لمحاولته تفجير الشارع الذين يقيم فيه، بعد أن ضاق ذرعا بسلوك جيرانه. وقالت صحيفة “ديلي ميرور”، إن مايكل لوتون، أشعل النار في محطة للتزود بالوقود في محاولة للتسبب بدمار للشارع الذي يقيم فيه في بلدة مايل هاوس في مقاطعة ستافوردشاير.

وأضافت أن لوتون وصل إلى فورة غضبه بعد قيام جيرانه بتحطيم نوافذ منزله، وإفراغ إطارات سيارته من الهواء، وإلقاء البيض على منزله، وخطط لتدمير الشارع بأكمله من خلال تفجير محطة البنزين المحلية في محاولة للانتقام من جيرانه مرة واحدة وإلى الأبد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى