ترند

السعودية نجم تكشف قصة دخولها التمثيل وتجربة “أحلام العصر”

أعربت الفنانة السعودية وصناعة المحتوى نجم، عن سعادتها لمشاركتها في قمة المليار متابع، التي استضافتها دبي، حيث شاركت في جلسة حوارية مع أبطال فيلمها الجديد “أحلام العصر”، وتحدثت عن الانتقال من عالم السوشال ميديا إلى السينما.

وقالت نجم في حوار خاص لموقع “فوشيا”، إنها ومنذ فترة طويلة وهي مبتعدة عن عالم السوشال ميديا بسبب انشغالها بتصوير فيلمها “أحلام العصر”، وأحبت العودة من جديد لهذا العالم، والتعرف على كل ما هو جديد في قمة المليار متابع.

الصدفة والسينما

وأضافت نجم خلال الحوار، بأنه لم يكن لديها أي اطلاع على عالم صناعة الأفلام والسينما، ولم تكن تفكر مطلقا في دخول عالم الفن، ولكن الصدفة قادتها لدخول المعترك.

وروت الفنانة تفاصيل خوضها أول تجربة تمثيل قائلة: الفضل الأول والأخير في ذلك يعود للمخرج والفنان السعودي فارس قدس، الذي هاتفني حينما تابع الفيديوهات التي كنت أقدمها عبر وسائل التواصل الاجتماعي وطلب مني الانضمام لفريق فيلم “أحلام العصر”، ومن حسن حظي كان أول عرض له في الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

وحول سبب قبولها بطولة بالفيلم، أكدت نجم أن قصة الفتاة تشبهها على المستوى الشخصي وترتبط بشكل كبير بحياة صناع المحتوى، وأن الفيلم تدور أحداثه بشكل عام عن عالم السوشال ميديا، وهو العالم الذي تفهمه وجعلها تقبل العمل.

كواليس العمل

وتحدثت نجم عن كواليس التصوير مع زملائها في الفيلم، مبينة أنها تعلمت منهم الكثير أثناء التحضير والتصوير. مضيفة بأنه مهما كان هنالك ضغط في التصوير، إلا أن الجميع كان هادئا ويحاول مساعدتها.

وتابعت الفنانة الشابة، بأنها لم تتحدث كثيرا أثناء التحضير مع الفنانة فاطمة البنوي، ولكن اعتبرت أن مجرد التمثيل برفقتها علمتها الكثير من فنون التمثيل، قائلة: هي إنسانة في قمة التواضع والاحترام، وأنا سعيدة بالتعاون معها.

وعن أحلامها في عالم التمثيل قالت نجم: كل ما أسعى إليه في التمثيل هو نقل أحاسيسي ومشاعري الداخلية من خلال الأعمال السينمائية التي تعرض علي.

وبشأن الفنان المفضل لديها، أكدت أنها تعتبر صهيب قدس هو الأفضل؛ لأنه فنان بارع، وقادر على توظيف أدواره بعناية.

زر الذهاب إلى الأعلى