أخبار الكويت

السفيرة الفرنسية: 80% من سوق التجميل والعطور في الكويت من فرنسا

شركة MedicAid للخدمات الطبية وبحضور السفيرة الفرنسية آن كلير ليجيندر، منتجات شركة LANGÉ باريس للعناية بالبشرة في متجر وجوه (faces) في مجمع الأفنيوز.

‏وأعربـــت السفيــرة الفرنسية عن سعادتها لدخول علامة تجارية فرنسية جديدة إلى الشرق الاوسط عبر السوق الكويتي، معلنة عن حماسها لإطلاق مجموعة شركة LANGÉ المتخصصة بالتجميل لتصبح متوافرة امام الجميع.

‏وقالت إن هذه العلامة من الماركات الفرنسية تعتبر الأولى في مجالها، لافتة إلى أن الكويتيين يحبون الماركات الفرنسية سواء في العطور او في مواد التجميل والعناية بالبشرة حيث تعتبر فرنسا المورد الأول لهذه المنتجات إلى السوق الكويتي.

ولفتت إلى أن «LANGÉ» تعتبر من العلامات التجارية التي تتمتع بجودة عالية والتي تعتمد التقنيات المتقدمة والأبحاث الخاصة بالعناية بالبشرة، كما أنها صديقة للبيئة ما يجعلها جاذبة للجميع، معربة عن ثقتها بأنها ستلقى رواجا في السوق المحلي.

وقالت إن ما يقارب من 80% من السوق الكويتي في مجال العناية بالبشرة والعطور من المنتجات الفرنسية الرائدة في هذا المجال، مؤكدة انه من المهم الاستمرار بالعمل ‏لتقوية العلاقة التجارية مع مختلف الشركات الكويتية.

واوضحت ان حجم الصادرات الفرنسية من العطور ومواد التجميل إلى الكويت 45 مليون يورو وهي في ازدياد سنويا، حيث ان الكويتيين يهتمون باستخدام مواد التجميل والعطور ذات الجودة المرتفعة وهم ذواقون ولديهم معرفة وخبرات واسعة في هذا المجال وهم على إدراك تام بأهمية المنتجات الفرنسية مما يجعل من السوق الكويتي سوقا جاذبا لهذه المنتجات.

وقالت إن المرحلة الحالية تشكل تحديا أمام ‏اتاحة فرص جديدة للشركات الفرنسية في أي سوق، لافتا إلى أن السوق الكويتي منفتح وأن الكويتيين لديهم الرغبة في التعرف على منتجات جديدة حتى في ظل الظروف الحالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى