أخبار العالم

السفير السليمان يطمئن على المرضى الكويتيين في مستشفى «غوستاف روسي» في باريس

قام السفير الكويتي لدى فرنسا سامي السليمان بزيارة الى مستشفى «غوستاف روسي» لعلاج أمراض السرطان في باريس، برفقة رئيس المكتب الصحي في السفارة الدكتور فهد الرشيدي، حيث كان في استقباله مدير قطاع الشؤون الدولية ريمى تيوليه ورئيس قسم الطب الدولي للسرطان ومدير أكاديمية الطبية البروفسور أكسيل لوسن وأطباء المستشفى المشرفين على علاج المرضى الكويتيين.

وجال السليمان على المرضى الكويتيين الذين يتلقون العلاج في المستشفى واطمأن على أوضاعهم الصحية وسير علاجهم واستمع الى ملاحظاتهم. وأوضح لهم أن السفارة حريصة على متابعة تلقيهم الرعاية الصحية الكاملة، مؤكدا وجود تعليمات من الجهات الكويتية العليا بهذا الشأن، ومتمنيا لهم الشفاء العاجل والعودة الى الوطن معافين بإذن الله.

ثم اجتمع السفير السليمان وبحضور الدكتور الرشيدي مع إدارة المستشفى واستعرض ملاحظات المرضى الكويتيين والتأكيد على توفير أقصى درجات العناية الطبية لهم.

كما تطرق الحديث الى سبل التعاون بين المؤسسات الصحية الكويتية ومستشفى غوستاف روسي، فيما يتعلق بالاستفادة من الخبرات والإمكانات التي يتميز بها المستشفى المعروف على المستوى الأوروبي بعلاج الأمراض السرطانية، في مجالات التشخيص والعلاج والتأهيل والمتابعة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى