أخبار الكويت

السفير سعد العسعوسي: انطلاق أعمال اللجنة الاقتصادية الكويتية الهنغارية.. الأثنين

تنطلق بعد غد الاثنين أعمال اجتماع الدورة الثالثة للجنة الاقتصادية المشتركة الكويتيةالهنغارية بهدف تعزيز العلاقات الثنائية في عدد من القطاعات ومنها الاقتصادية والاستثمارية والصحية.

وأكد سفير الكويت لدى هنغاريا سعد العسعوسي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية، اليوم السبت، أهمية اجتماع اللجنة واصفا إياه بأنه «يشكل فرصة حيوية مهمة لتعزيز التعاون بين البلدين وخلق شراكات حقيقية في مختلف المجالات في القطاعين الخاص والعام».

وأوضح السفير العسعوسي ان الاجتماع سيبحث على مدى يومين سبل تعزيز التعاون الاقتصادي والاستثماري والصحي الى جانب غيرها من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، فضلا عن مناقشة اتفاقيات ومذكرات تفاهم من شأنها تعزيز العلاقات الثنائية.

وأشاد العسعوسي بمستوى العلاقات القائمة بين هنغاريا والكويت، مؤكدا حرص حكومة هنغاريا على توسيع علاقاتها مع العالم العربي بشكل عام والكويت بشكل خاص.

ومن المقرر أن يترأس اجتماعات اللجنة المشتركة من الجانب الكويتي وكيل وزارة المالية صالح الصرعاوي فيما سيترأس من الجانب الهنغاري وزير الدولة للاتصالات المدنية ناماش فارجا.

وسيضم الوفد الكويتي المشارك في أعمال اللجنة المشتركة ممثلين عن وزارات المالية والخارجية والكهرباء والماء الى جانب ممثلين عن الهيئة العامة للاستثمار وغرفة تجارة وصناعة الكويت اضافة الى الهيئة العامة للغذاء والتغذية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى