أخبار الكويتهاشتاقات بلس

«السكنية» تبدأ إجراءات الاستلام الإبتدائي للمرحلة الأولى بمشروع مدينة المطلاع الإسكاني

أعلن المتحدث الرسمي للمؤسسة العامة للرعاية السكنية عمر الرويح عن بدء الاستلام الابتدائي للمرحلة الأولى لـ(12,177) قسيمة بالضواحي (N11, N 10, N 9, N 8 N 7-Part1, N 6) ومحطات الكهرباء الفرعية من (N 5: N12) بمشروع مدينة المطلاع السكنية.

وأوضح الرويح في تصريح صحافي، أنه شكلت لجنة تضم ممثلي المؤسسة والجهات الحكومية الأخرى ذات الصلة لاستلام أعمال المرحلة الأولى من ضمن العقد رقم (1300) والخاص بمشروع إنشاء وإنجاز وصيانة أعمال الطرق وشبكات البنية التحتية ومحطات الكهرباء الفرعية للضواحي الثماني من (N5 إلى N12) بمشروع مدينة المطلاع السكنية.

وأشار إلى أن المشروع يضم إنشاء وإنجاز وصيانة أعمال الطرق وشبكات البنية التحتية ومحطات الكهرباء الفرعية للضواحي الثمانِ من (N5 إلى N12) بالمشروع، وتبلغ قيمة العقد قرابة 215 مليون دينار كويتي.

وذكر الرويح أن المؤسسة العامة للرعاية السكنية حريصة كل الحرص على إنجاز المشاريع الإسكانية لتوفير السكن الملائم للمواطنين المستحقين لها.

يذكر أن مشروع مدينة المطلاع السكنية يعد المشروع الاضخم في تاريخ المؤسسة العامة للرعاية السكنية حيث تبلغ عدد الوحدات السكنية 28,288 قسيمة سكنية بمساحة 400 م2.

واكد الرويح استلام اليوم هو ثاني عقد يتم استلامه بالمطلاع بالرغم من الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد و العالم

و ان هذه النتيجه هي ثمرة انجاز فريق العمل الذي لم يتوقف عن العمل حتي اثناء الحظر الجزئي و الكلي و العزل التام لبعض المناطق.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى