أخبار الكويتهاشتاقات بلس

“السكنية” تستأنف التوزيعات في مشروعي جنوب مدينة صباح الاحمد وشرق تيماء

أعلن المتحدث الرسمي باسم المؤسسة العامة للرعاية السكنية عمر الرويح عن استئناف توزيعات الوحدات السكنية ضمن مشروعي جنوب مدينة صباح الأحمد وشرق تيماء للسنة المالية ٢٠٢٢/٢٠٢١

وقال الرويح في تصريح صحافي  اليوم ان المؤسسة ستقوم بإجراء التوزيعات المقررة وفق الجدول المحدد للقسائم السكنية في مشروعي جنوب صباح الأحمد وشرق تيماء.

وأضاف الرويح: إن اجراء اول قرعة سيكون يوم الاربعاء الموافق ٢٠٢١/٥/٢٦ لمشروع شرق تيماء والمخصص للمواطنين المشمولين بالقانون رقم ٢ لسنة ٢٠١٥ (فئة من باع بيته) وهو عبارة عن مسكن ملائم  بمساحة ٣٠٠ متر مربع حيث سيتم توزيعها على دفعات مشيرا  إلى أن الأولوية التاريخية بالتخصيص  على هذا المشروع حتى ٣١/١٢/٢٠٠٦ وماقبل.

ولفت إلى ان استئناف توزيعات القسائم الحكوميه بمشروع جنوب مدينة صباح الاحمد وهي بمساحة ٤٠٠ متر مربع للقسيمه سيكون بدءا من 2 يونيو المقبل موضحا أن الاولوية التاريخية المخصص لهم في مشروع جنوب مدينة صباح الاحمد للمخصصين حتى ٣١/١٢/٢٠٢٠ وماقبل.

وأكد أن قرار اعتماد بدء التوزيعات الحالية للوحدات السكنية بمشروعي جنوب مدينة صباح الاحمد وشرق تيماء يأتي ضمن توجيهات معالي وزير الدولة لشئون البلدية ووزير الدولة لشئون الاسكان والتطوير العمراني شايع عبدالرحمن الشايع في استئناف التوزيعات للمخصص لهم من اصحاب الطلبات الاسكانية مع مراعاة الاشتراطات الصحية.

وزاد الرويح: ان الاعداد الموضحة بالتوزيعات لكل قرعه تمت بناءً على تطبيق الاشتراطات الصحية، حيث سيتم تعديل تلك الاعداد بحال وجود أي مستجدات أو قرارات من مجلس الوزراء أو الجهات الصحية بذات الخصوص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى