أخبار الكويتهاشتاقات بلس

السكنية: تشغيل 23 محطة كهرباء فرعية في الضاحية N4 بمدينة المطلاع السكنية

أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية عن تشغيل 23 محطة كهرباء فرعية في الضاحية N4 بمدينة المطلاع السكنية بالتعاون والتنسيق مع وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة.

 

‏وقالت المؤسسة إن توفير التيار الكهربائي للمحطات الكهربائية الفرعية سيساهم في إيصال التيار الكهربائي لـ 870 قسيمة في الضاحية N4 .

 

‏وكشفت أنها انتهت من توفير التيار الكهربائي لعشرات القسائم قبل موعد انتهاء العقد الخاص بها، لافتة إلى أن الأعمال في العقد الخاص بتمديد الكابلات للمحطات الكهربائية الرئيسية والفرعية للقسائم السكنيه تشهد تقدما، حيث بلغت نسبة الإنجاز 14.7%.

 

‏وتابعت: جرى الانتهاء من الأعمال الخاصة بالقسائم قبل من الموعد التعاقدي حيث من المقرر انجاز الأعمال حسب البرنامج الزمني في ديسمبر 2025.

 

‏وأضافت المؤسسة أنها ستبدأ استقبال طلبات تقديم استخراج شهادات إيصال التيار الكهربائي للمواطنين المستفيدين من أصحاب القسائم المشمولة عبر تطبيق سهل الحكومي، وذلك لاستكمال إجراءات إيصال التيار بالتنسيق والتعاون مع وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة.

 

‏وذكرت أنها ستعلن عن القسائم المشمولة بإيصال التيار الكهربائي في الضاحية N4 وباقي الضواحي، بعد الانتهاء والتنسيق مع وزارة الكهرباء والماء، مثمنة التعاون والجهود المبذولة من قبل الفرق الهندسية في وزارة الكهرباء والماء والمؤسسة لإنجاز الأعمال قبل الموعد المحدد

زر الذهاب إلى الأعلى