أخبار الكويتهاشتاقات بلس

السكنية: قدمنا 328 ألف خدمة للمواطنين عبر القنوات الرسمية خلال النصف الأول من 2024

(كونا) – أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية الكويتية أنها قدمت 328037 خدمة للمواطنين عبر القنوات الإلكترونية ومراكز الاستقبال الخاصة بخدمة المواطن خلال النصف الأول من العام الحالي.

وقال نائب المدير العام لشؤون العلاقات العامة والتطوير المتحدث الرسمي باسم المؤسسة عمر الرويح في بيان صحفي اليوم الخميس إن نسبة إقبال
المواطنين على استخدام الخدمات الإلكترونية التي توفرها المؤسسة من خلال قنواتها سواء عبر التطبيق الحكومي الموحد (سهل) وخدمة (تشات بوت) والموقع الإلكتروني بلغت 8ر93 في المئة خلال الأشهر الستة الأولى من 2024.

وأضاف الرويح أن المؤسسة استقبلت 152838 معاملة عبر تطبيق (سهل) الحكومي وتمت مراجعتها من الموظفين المختصين مثلت ما نسبته 5ر46 في المئة من إجمالي المعاملات خلال النصف الأول.

وأشار إلى نجاح خدمة (تشات بوت) التي تقدمها المؤسسة عبر تطبيق (واتساب) إذ تم من خلالها تقديم 154906 خدمات خلال الأشهر الستة الأولى من العام الحالي سواء بالرد على استفسارات المواطنين أو تقديم الخدمات المتاحة عبر التطبيق.

وذكر أن موظفي إدارة خدمة المواطن أجابوا عن 14193 استفسارا خلال ذات الفترة عبر الخدمة الهاتفية إلى جانب تقديم 5947 خدمة من خلال مراكز الاستقبال والمراكز الخارجية و 153 خدمة أخرى عبر الموقع الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى