رياضة

“السومة” و “المعز علي” ينافسان “كريستيانو” على جائزة أفضل هداف لعام 2019

كتب أحمد العلكي :

ذكرت صحيفة ” ليبيرو ” الايطالية أن نادي يوفنتوس يراقب النجم السوري عمر السومة مهاجم فريق اهلى جدة السعودي بسبب نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو حيث يطمح “البيانكونيري” في مساعدة لاعبه للتتويج بأول الجوائز الفردية له منذ أن انضم إليهم الصيف قبل الماضي.

وأشارت الصحيفة إلى أن مسئولي النادي الإيطالي يترقبون مشوار نجم “نسور قاسيون” خلال الشهرين المتبقيين قبل نهاية عام 2019، من أجل دعم ومساعدة نجمهم البرتغالي كريستيانو رونالدو، على التتويج بأول جائزة فردية، وهي جائزة أفضل هداف في العام.

وينافس عمر السومة نجم منتخب سوريا والنادي الأهلي السعودي، نظيره البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي ومنتخب البرتغال، على جائزة أفضل هداف لعام 2019 , تلك الجائزة تقدم من الاتحاد الدولي لتأريخ واحصائيات كرة القدم.

و يحتل صدارة الترتيب حاليًا النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ويليه الثنائي السوري عمر السومة، والقطرى المعز علي , حيث يأتى رونالدو في المركز الأول برصيد 16 هدفًا، وعمر السومة والمعز علي ولكل منهما 15 هدفًا.

وهذه الجائزة، تمنح للاعب الذي يسجل أكبر عدد من الأهداف في المسابقات الدولية والقارية مع ناديه والمنتخب في العام الميلادي الواحد، دون النظر إلى أهدافه في الدوري الذي ينشط فيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى