أخبار الكويت

«الشؤون»: صرف رواتب المنتدبين من «مكتب الإنماء الإجتماعي» دون أي تأخير

أكد الوكيل المساعد للشؤون المالية والإدارية ب‍وزارة الشؤون حمد ساير العنزي ان الوزارة ممثلة في قطاع الشؤون المالية والإدارية صرفت رواتب الموظفين المنتدبين لمكتب الإنماء الاجتماعي بقيمة ما تتحمله الوزارة من بدلات ومكافآت وغيرها من المزايا المقررة للجهة المنتدب لها.

وأوضح في تصريح صحافي انه نظرا لكثرة الاستفسارات التي وردت إلى إدارة الشؤون الإدارية في وزارة الشؤون للسؤال عن رواتب الموظفين المنتدبين للعمل لدى مكتب الإنماء الاجتماعي من عدم صرفهم للمزايا المالية التي كانت تصرف لهم قبل إلحاق المكتب بوزارة الشؤون الاجتماعية وفق المرسوم رقم (294) لسنة 2019، لزم التوضيح بأنه قد تم صرف رواتب الموظفين المنتدبين للعمل لدى مكتب الإنماء الاجتماعي بقيمة ما تتحمله الوزارة من بدلات ومكافآت وعلاوات إضافية وغيرها من المزايا المقررة للجهة.

وأكد انه لا مجال لصرف استحقاق قيمة المزايا المالية التي كانت تصرف لموظفي مكتب الإنماء قبل انتدابهم لوزارة الشؤون من تاريخ 1/3/2020 تنفيذا لكتاب ديوان الخدمة المدنية الوارد بشأن معالجة الآثار المترتبة على إلحاق مكتب الإنماء الاجتماعي بوزارة الشؤون الاجتماعية.

وكشف العنزي عن انتهاء الوزارة من صرف رواتب العاملين في مكتب الإنماء الاجتماعي عن الشهر الجاري، مشيرا إلى أن عملية صرف الرواتب تتم وفق الضوابط القانونية دون اي تأخير يذكر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى