ترند

الشاعرة دلال المقهوي: نصيب الأسد من قصائدي… لـ حسن العطار

كشفت الشاعرة الغنائية دلال المقهوي عن مجموعة من النصوص التي تعاونت من خلالها مع نخبة مطربين، لتبصر النور تباعاً في الفترة المقبلة، مشيرة إلى أن الفنان حسن العطار كان له نصيب الأسد منها، حيث انتهى أخيراً من تسجيل وتصوير إحدى قصائدها بعنوان «فاقدك»، والتي لحّنها بنفسه، وتولى «غصين» مهمة توزيعها، تمهيداً لتنفيذ 3 أعمال أخرى، وهي «لستة الأحلام» للملحن عبدالعزيز الشايجي، و«أناطر» و«إحساسي فيك» من تلحين العطار أيضاً.

وقالت المقهوي لـ «الراي» إن هناك أسماء كبيرة ومهمة من – الصف الأول – تعاونوا معها في عدد من النصوص الغنائية، ولكن لايزال الوضع في طور التحضير، «فبعضها دخلت مرحلة التلحين والتوزيع الموسيقي، وبعضها الآخر في المراحل الأولية».
في جانب آخر، كشفت المقهوي عن تلقيها دعوة للمشاركة في مهرجان البتراء للشعر الشعبي والنبطي، والمزمع انطلاقته في الأردن خلال شهر أغسطس المقبل، مبينة أنها لم تؤكد مشاركتها حتى هذه اللحظة.

وختمت بالقول: «لا شك أن دعوتي للمشاركة في هذا المهرجان المهم، هي مصدر فخر واعتزاز بالنسبة إليّ، ولكن لم أحسم الأمر بهذه الدعوة، نظراً لأن الوقت لايزال مبكراً، عطفاً على أنني شاركت أخيراً في مهرجان الشارقة للشعر النبطي، وأحييت هناك أمسية على مسرح (خورفكان الثقافي)».

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى