أخبار الكويت

الشعلة: كلمة سمو الأمير رسمت طريق الأمان للكويت وسط متغيرات المنطقة

الكويت– هاشتاقات الكويت:

أكد وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية ووزير الدولة لشؤون البلدية فهد الشعلة إن كلمة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه جاءت معبرة وشاملة وموضحة للوضع الإقليمي الراهن الذي تعيشه منطقتنا خلال هذه المرحلة المهمة والحرجة .

وقال الشعلة في تصريح صحفي إن كلمة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه بمناسبة العشر الأواخر من رمضان تعتبر منهج حياة رسم لنا في الكويت طريق قويماً لصف الصفوف وآلية الحفاظ على الوحدة الوطنية ونبذ الخلافات وحسن استخدام وسائل التواصل الإجتماعي وكما أضاءت لنا الطريق أمام الخطوات التي يجب اتباعها لصيانة وحفظ الحاضر  والمستقبل.

وأضاف الشعلة إن الواجب علينا السمع والطاعة لصاحب السمو أمير  البلاد الذي أكد في كلمته ضرورة أهمية التمسك بالوحدة الوطنية وبالدستور والإبتعاد عن كل ما يفرق ويسيء إلى الدولة وكيانها ومجتمعها وذلك لضمان عبور سفينة الكويت إلى بر الأمان في ظل التوترات التي تشهدها المنطقة.

وأوضح الشعلة أن الكلمة أثبتت وبما لا يدع للشك حكمة صاحب السمو ونظرته الثاقبة في معالجة الأمور وإيضاح الحقائق وكشف أبعاد الأحداث الدائرة في المنطقة والتي كانت سبباً رئيسياً في تبوأ الكويت  المكانة المتميزة بين دول العالم التي توجت سموه قائداً للعمل الإنساني.

وذكر الشعلة كان في كلمته كما عهدناه أباً للصغير وأخاً للكبير من أبناء شعبه الذين أحبوه كما أحبهم وذلك ما كان واضحاً في كلمته التي خص فيها  الشباب بمساحة كبيرة دعاهم فيها إلى المشاركة في صنع المستقبل والانخراط في مشاريع التنمية معتبراً إياهم ثروة الكويت الحقيقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى