رياضة

الشيخ أحمد الجابر اجتمع مع لاعبي منتخبنا الوطني للتنس قبل المغادرة لمعسكر إسبانيا

عقد رئيس اتحاد التنس، الشيخ أحمد الجابر، اجتماعاً أمس مع لاعبي المنتخب الوطني للسن العام قبيل مغادرتهم إلى إسبانيا، لإقامة معسكر تدريبي في أكاديمية “رافا نادال” العالمية في مدينة مايوركا الإسبانية بالاتفاق مع “رافا نادال الكويت” (RNAK)، استعداداً لخوض تصفيات بطولة كأس العالم للرجال (كأس ديفيز) للمجموعة الثالثة لآسيا وأوقيانوسيا، والتي ستقام في العاصمة الأردنية عمان، خلال الفترة من 13 إلى 18 سبتمبر المقبل، بمشاركة 9 دول هي: الكويت، وقطر، وسورية، وهونغ كونغ، وماليزيا، والباسيفيك، وسريلانكا، وفيتنام، والدولة المضيفة الأردن.

وعقد الاجتماع بمقر اتحاد التنس بمجمع الشيخ جابر العبدالله الدولي للتنس، وحضره كل من نائب رئيس الاتحاد عبدالصمد العريان، وأمين السر العام فالح العتيبي، وأمين الصندوق علي الديحاني، ورئيس الهيئة التدريبية بـ “رافا نادال الكويت” نونو ماركيز.

وأثنى الجابر على اللاعبين وبذل قصارى جهدهم، وتحقيق الاستفادة المثلى من هذا المعسكر المهم في “رافا نادال” في مايوركا، وأكد أن الاتحاد الكويتي للتنس يبذل كل ما في وسعه لإعداد جيل جديد من اللاعبين، لتحقيق أفضل النتائج للكويت.

وأعرب رئيس الاتحاد عن أمنياته بالتوفيق لهذه المجموعة من لاعبي المنتخب الوطني للتنس، الذين يشاركون لأول مرة أساسيين في فريق منتخب الكويت في كأس العالم للتنس للرجال (كأس ديفيز).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى