رياضةهاشتاقات بلس

الشيخ أحمد الفهد: أهمية العمل الجماعي وإعادة تنشيط الحركة الأولمبية في آسيا

أكد رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي الشيخ أحمد الفهد أهمية العمل الجماعي والقدرة على التكيف والحفاظ على المرونة والاستعداد وإعادة تنشيط الحركة الأولمبية في آسيا وتنظيم جداول الأحداث كما كانت قبل جائحة «كوفيد-19» العالمية.

وأضاف انه في مثل هذا الوقت من العام الماضي، كنا نتطلع جميعا إلى عام ألعاب أولمبية مثيرة طوكيو 2020.

منذ ذلك الحين، لم يتغير شيء، لكن تغير كل شيء. وفي بداية عام 2021، نتطلع مرة أخرى إلى عام أولمبي، حيث من المقرر الآن أن تقام ألعاب طوكيو الأولميبة من 23 يوليو حتى 8 أغسطس، والألعاب البارالمبية من 24 أغسطس حتى 5 سبتمبر.

وقد أظهرت الحركة الرياضية مرونتها طوال عام 2020 المضطرب، وأنا متأكد من أنها الآن جاهزة وراغبة وقادرة على دفع العالم إلى الأمام مرة أخرى في 2021.

ولكي يتحقق ذلك، يجب علينا أن نظهر باستمرار عملنا الجماعي وتفانينا وتصميمنا على النجاح والعودة أقوى.

سيستغرق ذلك وقتا أشهرا وليس أسابيع وستظل الألعاب الأولمبية في طوكيو الهدف الرئيسي في الأفق بالنسبة للحركة الأولمبية العالمية.

ستكون لدينا الألعاب الخاصة بنا أيضا في آسيا والتي يشرف عليها المجلس الأولمبي الآسيوي، وسنواصل المراقبة والتعاون مع زملائنا لخلق البيئة الأكثر أمانا لرياضيينا وإداريينا ولجاننا الأولمبية الوطنية، وسنحاول أيضا إعادة تنشيط الحركة الأولمبية في آسيا وتنظيم جدول أحداث كما كان في أوقات ما قبل كوفيد، مع التنسيق المستمر مع شركائنا والحفاظ على المرونة والاستعداد للتأقلم مع الظروف المتغيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى