رياضة

الشيخ أحمد اليوسف رئيس اتحاد الكرة يكرم بدر المطوع

كرم الشيخ أحمد اليوسف رئيس مجلس إدارة الاتحاد الكويتي، النجم بدر المطوع لتساويه على قمة عمادة لاعبي العالم مع أحمد حسن نجم الكرة المصرية.

جاء ذلك على هامش الحصة التدريبية الأخيرة للأزرق محليا في رحلة التحضير لمواجهة البحرين في ملحق كأس العرب والمقرر لها يوم الجمعة المقبل.

ويمتلك المطوع في رصيده حاليا 184 مباراة دولية بالتساوي مع الفرعون المصري الذي حافظ على لقب العميد لسنوات.

وتمثل مواجهة البحرين في ملحق كأس العرب بوابة المطوع للانفراد بصدارة عمادة لاعبي العالم، لاسيما في ظل المستويات الكبيرة التي يقدمها بدر.

وتمكن أسطورة الكرة الكويتية من إثبات أن تواجده مع الأزرق لا يأتي مجاملة للانفراد بعمادة لاعبي العالم بعد الظهور اللافت أمام الأردن في الجولة قبل الأخيرة من التصفيات الآسيوية بعدما شارك بديلا ونجح في صناعة خطورة كبيرة للأزرق.

ومن جانبه,أكد رئيس اتحاد كرة القدم، الشيخ أحمد اليوسف، أن النجم بدر المطوع سيحظى بحفل تكريم على مستوى الدولة في الأسبوع المقبل.

وقال اليوسف على هامش تكريمه للمطوع بـ 10 آلاف دولار أميركي قبل الحصة التدريبية لـ«الأزرق» أمس، بعدما بات قائد المنتخب عميداً للاعبي العالم مشاركةً مع المصري أحمد حسن بـ184 مباراة دولية إن هذا المبلغ لا يليق بما حققه اللاعب ولكنه سيكون مجرد البداية لتكريم المطوع.
وحثّ اليوسف لاعبي المنتخب على أن يحذو حذو النجم الكبير من خلال استمرارية محافظتهم على لياقتهم ومستواهم الفني وحضورهم الذهني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى