رياضة

الشيخ تركي اليوسف: السالمية أكمل عقد محترفيه بضم «ميرزاييف» ويستعد لمواجة القوة الجوية العراقي

كشف الشيخ تركي اليوسف رئيس مجلس ادارة نادي السالمية ورئيس جهاز الكرة عن اكمال السماوي لعقد محترفيه بالتعاقد مع الاذربيجاني كمال ميرزاييف كخامس محترفي الفريق لينضم الى كل من الاردني عدي الصيفي والفلسطيني عدي الدباغ والبرازيليين باتريك فابيانو واليكس ليما، مشيراً الى ان النادي قد توصل الى اتفاق تسوية مع السوري فراس الخطيب ليتم الاستغناء عنه وتسجيل ميرزاييف بدلاً منه كمحترف خامس.

وأشاد الشيخ تركي اليوسف في تصريحات إعلامية للصحافة الكويتية بمسيرة الخطيب الذي يعد احد ابرز المحترفين بتاريخ الكرة الكوييتية وذلك لمسيرته الطويلة في الملاعب المحلية ممثلاً لكبار الكرة الكويتية، لافتاً الى ان اللاعب سينضم الى فريق القادسية الذي تواصل مسؤولوه مع السالمية في وقت سابق معربين عن رغبتهم في ضم اللاعب وقد وافق السالمية على طلب القادسية.

واضاف ان السالمية سيسعى الى تقديم صورة مغايرة في منافسات البطولة العربية للاندية الابطال «كأس محمد السادس» التي سيبدأها الاثنين المقبل بمواجهة فريق القوة الجوية العراقي، وذلك بخلاف ما ظهر عليه السماوي في النسخة السابقة من البطولة حيث يتطلع الفريق للوصول الى الادوار النهائية من البطولة والمنافسة على لقبها بقوة.

وأوضح اليوسف ان السالمية نجح في تحقيق المردود المطلوب خلال فترة الاعداد السابقة سواء على مستوى التدريبات اليومية في البلاد وبالمعسكر الخارجي الذي اقيم في اذربيجان وتخلله بعض اللقاءات التجريبية علاوة على اللقاء التجريبي الاخير الذي خاضه امس الاول امام الكويت مؤكداً ان جميع اللاعبين وصلوا الى المستوى المأمول فنياً وبدنياً ووفقاً لمخططات الجهاز الفني بقيادة الفرنسي ميلود حمدي ومساعده الوطني سلمان عواد.

وعن توفير طائرة خاصة للفريق، اكد اليوسف ان النادي بذل جهوداً كبيرة لنقل وفد السالمية الى العراق عبر طائرة خاصة الا ان الامر كان صعباً للغاية وهو ما دفع الى اعتماد المغادرة عن طريق الطيران القطري من خلال رحلة يتخللها ترانزيت لمدة ساعة في الدوحة وصولاً الى العراق لمواجهة القوة الجوية.

الى ذلك يواصل السماوي تدريباته خلال اليومين المقبلين على ملعب النادي وذلك قبل المغادرة الى العراق حيث كان الفريق قد خاض لقائين تجريبيين على المستوى المحلي في اطار استعداداته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى