ترندهاشتاقات بلس

الشيخ دعيج الخليفة: أغنية «كبار يا كويت» بصوت طلبة أميركا

يغادر اليوم إلى البحرين راعياً لمهرجان «هنا الكويت»

انتهى المستشار الشيخ دعيج الخليفة، من كتابة نص غنائي وطني بعنوان «كبار يا كويت»، من ألحان وإشراف وتنفيذ الملحن فهد الناصر ومن توزيع وماسترينغ عبدالله العماني وفكرة إنتاج فيحاء قانقز.

 

وفي هذا الشأن، صرح الخليفة قائلاً: «هذه الأغنية لها طعم مميز لأنه تم غناؤها بأصوات أبنائنا الطلبة في الولايات المتحدة الأميركية، الذين شاركوا أيضاً في تصوير الفيديو كليب معبّرين بهذا عن مدى حبهم وولائهم وشوقهم لبلدنا الغالي. ومن أجل هذه الفكرة الجميلة، قمت بصياغة هذه الكلمات الوطنية التي تتناسب مع الفكرة العامة، إذ يقول مطلعها: كبار يا كويت/ يا كويت باسمج صرنا كبار… نكبر باسمج نكبر نكبر/ في سمانا الزرقا نجمج مستقر… الله يخليج الله الله/ بيرقج له عز وأمجاد يا كويت الفخر… بالغربة والجد والسهر عملنا/ وفرق من نهوى ونحب عياله… بنتعب نحقق معاج أملنا/ وكل شي لعيون الوطن سهاله».

 

من جهة أخرى، أعرب الخليفة عن سعادته لرعايته اليوم احتفالاً بالعيد الوطني الكويتي في مملكة البحرين، قائلاً: «سعيد وفخور في الوقت ذاته أنني راعي مهرجان (هنا الكويت) الذي سيقام اليوم بمملكة البحرين في (قلعة عراد) على مدار ثلاثة أيام بحضور عددٍ من الوزراء وأعضاء المجلس البلدي والنواب، وهذه لمسة حب ووفاء من أشقائنا البحرينيين الذين حرصوا على مشاركتنا أفراحنا واحتفالاتنا، وأخص بذلك الإعلامية العنود الحربي منظمة المهرجان».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى