أخبار الكويتهاشتاقات بلس

الشيخ د. أحمد الناصر: الاستقالة رفعت لسموه ليقدر بحكمته ما يراه لمصلحة الكويت وشعبها

قال وزير الخارجية وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ د. أحمد الناصر إن رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ صباح الخالد رفع كتاب استقالة الحكومة إلى سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد؛ تقديرا للجهود المخلصة لترجمة توجيهات سموه، التي أسفرت عن إضفاء الأجواء الإيجابية التي تشهدها الساحة السياسية حالياً.

وقال الناصر، إن «سمو رئيس مجلس الوزراء أحاط الوزراء علماً خلال الاجتماع الأسبوعي للمجلس بأنه تقديرا للجهود المخلصة لترجمة توجيهات صاحب السمو والتي أسفرت عن إضفاء الأجواء الإيجابية التي تشهدها الساحة السياسية حاليا، فقد تم رفع كتاب استقالة الحكومة إلى سموه ليقدر بحكمته المعهودة ما يراه محققا لمصلحة الكويت وشعبها الكريم».

وبين الناصر ان سمو رئيس مجلس الوزراء عبر بالأصالة عن نفسه ونيابة عن الوزراء عن خالص التقدير والاعتزاز لمقام صاحب السمو وسمو ولي العهد على الثقة الغالية وكريم الدعم والمساندة، مشيداً بالجهود المخلصة والحثيثة التي بذلها الوزراء طوال توليهم مهام مسؤولياتهم الجسام.

وأضاف أن سمو رئيس مجلس الوزراء نوه بما تم تحقيقه من إنجازات كبيرة في ظل تحديات وظروف استثنائية، سائلاً المولى عز وجل أن «ينعم على كويتنا العزيزة وشعبها الوفي بنعمة الأمن والأمان والرفاه والازدهار».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى