رياضة

الشيخ فهد الناصر: جائزة “جولدن ون” حققت نجاحاً في نسختها الأولى بالجانب التحفيزي

حرص الشيخ فهد الناصر رئيس اللجنة الأولمبية على استقبال أعضاء اللجنة العليا لجائزة «جولدن ون» والمتمثلة بالدكتور طارق الجلاهمة واللاعب الدولي السابق بشار عبدالله واللاعب الدولي السابق محمد جراغ , حيث عرضت اللجنة العليا خلال هذا الاجتماع كل المعايير الخاصة بالإستراتيجية الفنية للجائزة للموسم الرياضي 2019 ـ 2020.

 

كما ناقش الاجتماع آليات التصويت وجهات ترشيح اللاعبين للقائمة الذهبية في هذا الموسم بالشكل الذي يضمن سلامة الاختيار، كما تم توضيح دور تعاون شركة InStat العالمية الرائدة في احصائيات كرة القدم والتي تتعاون مع أكبر الأندية العالمية مثل نادي برشلونة الاسباني ونادي تشلسي الإنجليزي مع جائزة «جولدن ون».

ومن ناحيته , أكد الشيخ فهد أنه مما لا شك فيه أن هذه الجائزة قد حققت نجاحا في نسختها الأولى خاصة في الجانب التحفيزي ولكن من المهم جدا أن تكون هناك غاية تسعى لها هذه الجائزة وهي العمل على تحقيق مفهوم صناعة النجم والبحث عن كل العوامل التي تساهم في صناعة نجوم المستقبل ولعل المعايير التي تنطلق منها جائزة «جولدن ون» من الممكن أن تحقق مفهوم صناعة النجم إلى واقع.

أما د.طارق الجلاهمة فقال إن رئيس اللجنة الأولمبية بتطوير الجائزة هو محل اعتزاز وفخر للجنة المنظمة ودافع كبير للاعبين حيث إن كل لاعب يتضاعف حماسه عندما يجد أن القائمين على الرياضة حريصين على تطوير اللعبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى