رياضة

الشيخ فهد الناصر يتفقد تدريبات “أزرق السلة” استعداداً للاستحقاقات الخارجية المقبلة

قام الشيخ فهد الناصر رئيس اللجنة الاولمبية، بعمل زيارة لمنتخبنا الوطني الاول لكرة السلة، حيث حضر تدريبات “الأزرق” على صالة اتحاد اللعبة بمجمع الشيخ سعد العبدالله بضاحية صباح السالم، وذلك لمتابعة استعدادات المنتخب للاستحقاقات الخارجية المقبلة، وكان في استقباله رشيد العنزي رئيس الاتحاد وعبدالرحمن الناشي عضو مجلس الادارة ورئيس لجنة المنتخبات الوطنية.
وطالب الناصر من اللاعبين، ضرورة الالتزام بتعليمات الجهازين الفني والاداري ومواعيد التدريب من اجل تحقيق النتائج المرجوة، وتمثيل الكويت بالصورة التي تليق بها مع التحلي بالاخلاق العالية والروح الرياضية.
بدوره اثنى رشيد العنزي بزيارة رئيس اللجنة الاولمبية لتدريبات المنتخب، الامر الذي سيكون له الاثر الكبير في نفوس اللاعبين بتواجد مسؤولي الرياضة الكويتية خلال المران ودعمهم اللاعبين معنويا.
يذكر ان منتخبنا الوطني الاول لكرة السلة، كان قد استهل تدريباته اليومية منذ الاسبوع الماضي، بقيادة مدرب “الأزرق” التونسي عادل التلاتلي ومساعده خالد العميري، استعدادا لخوض منافسات البطولة العربية والتي ستقام في تونس أكتوبر المقبل، يليها دورة الالعاب الخليجية المجمعة والتي ستجرى منافساتها بالكويت ديسمبر المقبل. ويتواجد خلال التدريبات جميع اللاعبين المختارين من قبل الجهاز الفني، عدا لاعبي نادي الكويت، نظرا لاستعداداتهم للمشاركة في البطولة الخليجية للاندية ابطال الدوري والمقررة اقامتها نهاية يونيو المقبل في الامارات، وسيلتحق اللاعبون بتدريبات الازرق بعد نهاية خليجية الاندية مباشرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى