رياضة

الشيخ فهد ناصر: رؤية علم الكويت في افتتاح دورة الألعاب الأولمبية أمر يدعو للفخر والاعتزاز

أكد رئيس اللجنة الاولمبية الكويتية الشيخ فهد ناصر صباح الاحمد الصباح ان حفل افتتاح دورة الالعاب الاولمبية ال32 في العاصمة اليابانية طوكيو كان بسيطا ومميزا وشهد العديد من الفقرات المتنوعة التي حازت على إعجاب الجميع.

وشدد الشيخ فهد الناصر على ان رؤية علم الكويت والبعثة الكويتية في افتتاح هذا المحفل العالمي الذي يشهده العالم بأسره أمر يدعو للفخر والاعتزاز لكل اطياف المجتمع الكويتي معربا عن امله في تحقيق افضل النتائج من خلال الابطال الرياضيين الكويتيين المشاركين في المنافسات.

واضاف ان اولمبياد طوكيو يأتي وسط ظروف صعبة يعاني منها العالم أجمع بسبب جائحة (كورونا) ما تسبب بتأجيل الدورة التي كان من المفترض ان تقام في العام الماضي الا ان اللجنة المنظمة تمكنت من تنظيم هذه التظاهرة الدولية الرياضية الرائعة وكسبت الرهان رغم كل التحديات.

واعرب عن سعادته البالغة بمشاركة البعثة الرياضية الكويتية تحت العلم الكويتي موجها شكره بالنيابة عن جميع أعضاء الحركة الرياضية في الكويت الى مقام حضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح والى سمو ولي العهد الشيخ مشعل الاحمد الجابر الصباح والحكومة الرشيدة لدورهم البارز المتمثل في دعم الرياضة والرياضيين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى