أخبار الكويت

الصبيحي: 1000 سلة غذائية وزعتها «التميز الإنساني» على عمال النظافة

أعلن رئيس مجلس إدارة جمعية التميز الإنساني خالد الصبيحي  ان الجمعية قامت بتوزيع 1000 سلة غذائية على عمال النظافة في مقر سكنهم بمنطقة صبحان وأن السلة تكفي شخصين لمدة اسبوعين وتحتوي السلة على 15 صنفا غذائيا وأن اجمالي المستفيدين 2000 عامل.

وقال الصبيحي ان وجودنا مع عمال النظافة لخدمتهم وتقديم العون لهم في جميع الأوقات كما انهم يعملون في اهم الاعمال وهي نظافة بلدنا الحبيب الكويت.

من جهته، اشاد مستشار جمعية التميز حامد الرفاعي على الدور الذي تقوم به الجمعية في الأعمال الإنسانية وذلك لتكامله مع الدور الذي تقوم به دولة الكويت في العمل الخيري والانساني في مختلف انحاء العالم وكذلك داخل الكويت تحت راية اميرنا صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد أمير الانسانية.

وأضاف رئيس فريق نهتم التطوعي صلاح السيف ان تنظيم الفعاليات المتعددة التي تقوم بها الجمعية هي واجب وطني لكل الفئات واليوم يكون الاهتمام لعمال النظافة وإدخال السرور عليهم.

وجدير بالذكر ان الفعالية شاركت فيها فرق تطوعية مثل فريق نهتم التطوعي وفريق الاسناد والانقاذ الكويتي وفريق صناع الخير ومجموعة من المتطوعين.

علما ان الجمعية بصدد القيام بتعقيم المدارس تزامنا مع دخول العام الدراسي وتقديم الحقائب الوقائية للمدرسين والمدرسات وذلك مساهمة من الجمعية لإنجاح العام الدراسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى