رياضة

الصحافة السنغالية : نادي جينيراسيون فوت يقترب من تصعيد أزمته مع الزمالك المصري للمحكمة الرياضية

كتب أحمد العلكي :

ألقت مواقع الصحف السنغالية الضوء على أزمة مباراة اياب دور الـ32 من عمر بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بين فريق جينيراسيون فوت ومضيفه الزمالك في مصر , علماً بأن لقاء الذهاب فى العاصمة داكار انتهى لمصلحة اصحاب الأرض بنتيجة 2 / 1 .. واهتم موقع ” senego ” بالحديث عن الأزمة القائمة بين الناديين معنوناً: ” جينيراسيون على وشك العودة إلى السنغال بدون مواجهة الزمالك “, مضيفاً أن المباراة كان من المقرر لها أن تقام على ملعب بتروسبورت بالقاهرة أمس السبت لكنهم أبلغوا قبل اقامة اللقاء بـ24 ساعة بتأجيل اللقاء لليوم وخوضها على ستاد الجيش المصري فى برج العرب بالاسكندرية وهو ما رفضه رئيس النادى السنغالي مادي توريه وتأكيده على رفض خوض المباراة والعودة إلى داكار , قائلاً : “انتظر قرار الكاف وليس لدي ما أقوله لمسؤولى الزمالك”.

كما علق موقع “emedia ” عن كواليس الأزمة بين الزمالك و جينيراسيون فوت , حيث نقلت تصريح تالا فال المتحدث باسم النادي السنغالي , قائلاً :” الزمالك عبر عن رغبته في نقل المباراة إلى الإسكندرية يوم الأحد ورفضناه”, مضيفاً :” بعد ذلك تحول الزمالك إلى الاتحاد الإفريقي للفوز بالقضية”.. وشدد فال على أن ادارة ناديه ترفض بشكل قاطع قرار التأجيل الذى يعتبرونه غير قانوني , منوهاً إلى أن فريقه توجه إلى ستاد بترو سبورت أمس  ولم تلعب المباراة، لذلك تأكدنا من صحة موقفنا عن طريق محام ونحن الآن ننتظر قرار الاتحاد الافريقي ” الكاف” لإصدار قرار بهذا الشأن , والبعثة على وشك مغادرة القاهرة .

كما ألمح الموقع السنغالي إلي أن ادارة نادي جينيراسيون فوت فى حال عدم انصافها في هذه الأزمة والاطاحة بها خارج بطولة “التشامبيونزليج الافريقي” ستقوم بتصعيد الأمير للحصول على حقها عبر اللجوء إلى محكمة التحكيم الرياضية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى