رياضة

الصدمات تتوالى على كريستيانو رونالدو في النصر السعودي

أكدت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن النجم كريستيانو رونالدو أبدى غضبه الشديد من لاعبي النصر عقب البداية المحبطة للفريق في الموسم الحالي.

قالت الصحيفة إن “الصدمات توالت على “صاروخ ماديرا” عقب تعادل النصر مع الرائد 1-1 في الجولة الأولى من دوري روشن السعودي”.

وأشارت إلى أن كريستيانو رونالدو غادر الملعب غاضباً، خاصة أن الفريق خسر نقطتين مبكراً في صراع المنافسة على اللقب.

وأضافت “بدأت الأمور بشكل سيئ في نهاية الأسبوع الماضي عندما خسر النصر 1-4 أمام منافسه التقليدي الهلال في نهائي كأس السوبر السعودي، حيث افتتح رونالدو التسجيل، قبل أن يسجل بطل الدوري السعودي أربعة أهداف في الشوط الثاني”.

وتابعت “بدأ النصر مشواره في الدوري، الخميس، بمباراة على أرضه أمام الرائد الذي احتل المركز الثاني عشر في الدوري بفارق 45 نقطة عن رونالدو ورفاقه في الموسم الماضي، حيث ضمت تشكيلة الفريق إلى جانب الدولي البرتغالي كلاً من ساديو ماني، وأليكس تيليس، وأوتافيو، ومارسيلو بروزوفيتش، والفائز ببطولة يورو 2024 إيمريك لابورت”.

وواصلت “رغم إحراز رونالدو هدف التقدم بطريقة رائعة، ولكنه تلقى صدمة بإحراز الرائد هدف التعادل، قبل أن يزداد غضبه عندما تم إلغاء هدف له بداعي التسلل، حيث اعتبر حكم الفيديو المساعد أن لاعب النصر كان متقدماً على اللعب بفارق ضئيل للغاية”.

واختتمت “أعرب اللاعب البالغ من العمر 39 عاماً مرة أخرى عن غضبه طوال المباراة عندما أشار بغضب إلى العديد من زملائه بسبب مردودهم في اللقاء، وهو ما يعد تكراراً لما حدث في مواجهة الهلال في كأس السوبر”.

زر الذهاب إلى الأعلى