رياضة

الصربي ميلونكوفيتش مدرب الجهراء: هدفي بناء فريق قوي قادر على المنافسة

أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجهراء الصربي زوران ميلونكوفيتش أنه يعكف حاليا على اختيار العناصر المناسبة من اللاعبين للفريق لبدء الموسم الكروي الجديد، كما أنه لايزال ينتظر وصول المحترفين الثلاثة، ونأمل أن تسير الأمور بشكل جيد في ظل عدم استقرار الأحوال نظرا لتفشي وباء كورونا.

ولفت في تصريحات صحفية الى أن من الواجب التعامل مع الواقع وبحذر مع العمل بجد أكثر في الفترة المقبلة لنكون جاهزين للمنافسات المقبلة خاصة بعد انتهاء فترة من التحضيرات تميزت بالجدية والالتزام وسبقها استكمال الموسم المنقضي بكل الصعوبات التي رافقته والمتمثلة بالفيروس المستجد والذي لايزال ماثلا.

وأضاف ميلونكوفيتش اننا عملنا على تجهيز فريقنا معتمدين على مزيج من عناصر الخبرة والشباب، كما نعول على اللاعبين المحترفين ونأمل ان يصل هذا المزيج الى مرحلة الانسجام والتفاهم بشكل سريع لتحقيق رؤيتنا الفنية داخل الملعب وبالتالي النتائج الايجابية المرجوة.

وعن رأيه في مستوى الكرة الكويتية بعد ان شاهد الفرق والمباريات، قال ميلونكوفيتش انني لم اشاهد الكثير من الفرق خلال فترة تواجدي القصيرة نسبيا بعد وصولي إلى الجهراء، ولكن بحسب مشاهداتي لبعض مباريات استكمال الدورى وللبطولة الأخيرة (كاس الأمير) فإن هناك عددا من الفرق المتميزة مثل الكويت، والقادسية، والعربي، والسالمية ولديها من الجودة العالية الكثير، على مستوى اللاعبين والامور الفنية.

وحول اهدافه التي يتطلع لتحقيقها مع الجهراء، قال ان هدفنا هو بناء فريق قوي قادر على المنافسة خلال الفترة المقبلة، وكذلك حجز مقعد ضمن الفرق العشرة في دوري التصنيف والتي يحق لها التواجد في الدوري الممتاز، واللعب بأفضل طريقة ممكنة لتقديم أفضل المستويات في بطولة الدوري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى