رياضة

الصربي ميهايلوفيتش‬⁩ مدرب بولونيا يعود للعلاج من السرطان

قال مدرب نادي بولونيا الإيطالي، الصربي سينيسا ميهايلوفيتش، اليوم السبت، إنه سيعود للمستشفى لتلقي جولة جديدة من العلاج بعد أن أظهرت الفحوص إمكانية معاناته من سرطان الدم (اللوكيميا) من جديد.

وعانى ميهايلوفيتش (53 عاماً) من نوع قوي من سرطان الدم منذ 2019، وتلقى 3 جولات من العلاج الكيماوي وخضع لعملية زرع للنخاع خلال معركته الأولى مع المرض.

وقال ميهايلوفيتش في مؤتمر صحافي: “عملية التعافي بعد الخضوع لزرع (النخاع في 2019) مضت بصورة رائعة لكن للأسف فإن هذه الأعراض خادعة، أظهرت آخر الفحوص والتحاليل بعض علامات الحذر وهناك مخاطر بإمكانية عودة المرض من جديد.. ولمنع حدوث هذا نصحوني بالعودة للعلاج”.

وأضاف: “من الواضح أن هذا المرض شجاع جداً لكي يمتلك الرغبة مجدداً في العودة لمواجهة شخص مثلي، ولكن لابأس، أنا هنا من جديد، وبما أنه لم يكفيه الدرس الأول فلنعطيه درساً آخر!”.

وأشار اللاعب السابق الذي توج بعدة ألقاب أوروبية إلى أنه سيدخل مستشفى في بولونيا بعد أيام قليلة.

وتولى ميهايلوفيتش تدريب بولونيا في 2018، بينما كان في منطقة الهبوط ولعب دوراً فاعلاً في وصول الفريق إلى المركز العاشر في نهاية الموسم.

واحتل بولونيا المركز 12 بين فرق الدوري الإيطالي في آخر موسمين وحالياً يحتل نفس المركز مناصفة برصيد 33 نقطة من 29 مباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى