أخبار الكويت

«الصفا الخيرية» نفّذت مشروع مصرف الكسوة بالتعاون مع «أمانة الأوقاف»

قامت جمعية الصفا الخيرية الإنسانية بتنفيذ مشروع مصرف الكسوة بالتعاون مع الأمانة العامة للأوقاف، حيث استفاد منه 1247 حالة داخل الكويت.

وقال رئيس مجلس إدارة جمعية الصفا الخيرية الإنسانية محمد الشايع إن الجمعية أخذت على عاتقها دعم الأسر المتعففة والمتضررة جراء جائحة كورونا، فكانت أول المبادرين لتقديم الدعم للأسر التي تضررت جراء الحجر داخل الكويت، وكان للعمالة أصحاب الأجرة اليومية اهتمام كبير في الرعاية بتوفير الوجبات الجاهزة والسلال الغذائية خاصة المحتجزين في مناطق الحظر الكلي.

وأضاف واستكمالا لمسيرة «الصفا الخيرية» بدعم الأسر المتعففة والمتضررة، فقد قمنا بتشكيل لجنة للمساعدات في الجمعية، حيث تقوم هذه اللجنة بدراسة الحالات بعناية، وتصنفيهم حسب الأولوية من حيث الأسر المتضررة، والأرامل والمطلقات، والمرضى، ومن يعانون من إعاقات مختلفة بالإضافة إلى الأسر المتعففة وضعيفة الدخل.

وأوضح الشايع أنه تم التنسيق مع الأمانة العامة للأوقاف لمساعدة الأسر الفقيرة داخل الكويت وتخفيف أعباء الحياة والالتزامات الضرورية من خلال مصرف الكسوة، مبينا أن «الصفا الخيرية» قامت بالتنسيق مع إحدى الشركات الموردة، وتسليم هذه الكوبونات للمستفيدين، حيث قامت هذه الأسر بشراء احتياجاتهم من الملبس والكسوة.

وتوجه الشايع بالشكر والامتنان للأمانة العامة للأوقاف على دورها الرائد داخل الكويت وخارجها، وأشاد بالشراكة الاستراتيجية والتعاون المشترك بين «الصفا الخيرية» و«أمانة الأوقاف»، داعيا الباري جل وعلا أن يجزي القائمين على هذا الصرح المبارك خير الجزاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى