ترندهاشتاقات بلس

العدد الإنساني.. إليسا وقصتها مع الأمل في مقالها الأول

خرج الي النور عدد جريدة النهار اللبنانية، الذى شاركت الفنانة اللبنانبة إليسا فى إخراجه ، إذ ترأس التحرير.

وكانت اليسا قد قالت عبر حسابها الرسمى بتويتر :”منذ أسابيع وأنا أعمل مع “النهار” على عدد نقطة ضو، العدد الإنساني سيصدر غداً، لا تنسوا الاحتفاظ بنسخة، أنا متأكدة أنها ستكون نقطة وتحول في حياة كثيرين”.

إليسا كتبت اسم “نقطة ضو”، قائلة :” العدد الإنساني سيصدر غداً، أنا متأكدة أنها ستكون نقطة وتحول في حياة كثيرين”.

وتحت عنوان “قصّتي مع الأمل… كثير من فقدانه!”، كتبت النجمة إليسا في العدد الخاص بالقصص الإنسانية المُلهمة من لبنان والعام العربي، التالي:

 

“وقالوا سعيدة في حياتها… يوم غنّيت: عكس اللي شايفينها، لامني كثر كما لو أن الفنان او الشخصية العامة لا يعيش ألماً وانكساراً، ولا يجلس وحيداً، ولا يشعر بأنّ الحياة تقسو عليه.

 

خلال فترة تصويري الكليب، لم أكن على علم بأنني سأواجه مرض السرطان بعده بأشهر، لكن العوارض كانت ترهقني من دون أن أدرك”.

 

وشاركت إليسا الجمهور بمجموعة تساؤلات عندما أخبرها الطبيب “أنتِ مصابة بالسرطان”، فتساءلت “هل أقول لأمي؟ ماذا سيحلّ بأخوتي وأخواتي؟ هل أخبر الناس؟ ماذا أفعل بألبومي؟ ماذا أفعل بعملي؟ هل لا يزال هناك سبب لإستكمال العمل؟”.

 

وتابعت اليسا “هذه هي خلاصة اليأس. أن تجول في فكرك كلّ الأفكار والعوامل الخارجية والداخلية، من دون أن يكون لديك أي جواب عن أي منها، كما لو أنك فقدت الاتصال بكل ما يربطك بالحياة”.

 

وتسرد اليسا في مقالها تفاصيل الفترة الّتي تلت إنتصارها على المرض، مُشدّدةً على أهميّة عبارة “ما أضيق العيش لولا فسحة الأمل”.

 

وكانت إليسا، قد روجت مرة أخرى لعدد جريدة النهار اللبنانية، الذى تخوض خلاله تجربة صحفية خاصة تترأس خلالها تحرير الجريدة في هذا العدد، ونشرت ملكة الإحساس مقطع فيديو أثناء حوارها مع الصحفى جورج موسى، وعلقت على الفيديو، “فى قصص لما نكتبها بتخفف من وجعها.. قريبًا مع “النهار” عدد مؤثر كتير من قصصكن.. نقطة ضو”.

ويشار إلى أن المطربة اللبنانية إليسا، خاضت تجربة صحفية بالتعاون مع جريدة النهار اللبنانية، وذلك فى عدد خاص للجريدة، حيث تولت ملكة الإحساس رئاسة تحرير عدد خاص من جريدة النهار اللبنانية، ويشمل هذا العدد مجموعة من القصص الملهمة والتجارب فى حياة إليسا، حسبما سبق وذكر الصحفى جورج موسى من جريدة النهار.

وتطلق جريدة النهار بالتعاون مع ملكة الاحساس إليسا عددها الخاص برئاسة تحرير النجمة التى شكلت خلال مسيرتها الفنية أيقونة ملهمة لجيل كامل من الشباب وسخرت تجاربها الشخصية والإنسانية خدمة للمجتمع، فكانت النجمة الأكثر تأثيرًا وتغييرًا لعدد من القضايا لعل أبرزها وضع تجربة مرضها أمام العامة لتكسر حاجز الصمت والخوف، وذلك وفقًا لما نقلته الصحف اللبنانية.

وسبق أن نشرت إليسا، في نهاية العام 2019، مقطع فيديو خلال زيارتها لمقر جريدة النهار اللبنانية، والتى تسلمت خلالها أوراق العدد الخاص برئاسة تحريرها، حيث تستعد النجمة اللبنانية لإطلاق عدد إنسانى بالتعاون مع جريدة النهار، وتعيش إليسا مع جريدة النهار تجربة إنسانية واجتماعية تفاعلية فى هذا العدد، وفى تعليقها فى الفيديو، قالت إليسا “تجربة فريدة وعدد خاص أطلقه قريبًا مع النهار، والأمانة وصلت”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى