أمن ومحاكمهاشتاقات بلس

العدل: استلام طلبات الراغبين بتأجيل أقساط «التأمينات» حتى نهاية دوام 11 مايو المقبل

أصدر وكيل وزارة العدل إدارة الاعلام والعلاقات العامة عمر الشرقاوي، تعميما رقم ( 11 ) لسنة 2021 بشأن تأجيل أقساط المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية الاستبدال أثناء الخدمة وذلك باستلام الطلبات حتى نهاية دوام يوم ١١ مايو ٢٠٢١ القادم .

وجاء في القرار الذي حصلت ” الأنباء” على نسخة منه ” تنفيذا للقانون رقم ( 2021/3 ) وكيل الوزارة بعد الاطلاع على المرسوم بالقانون رقم 15 لسنة 1979 في شأن الخدمة المدنية وتعديلاته وعلي المرسوم الصادر في 1979/4/4 في شأن نظام الخدمة المدنية وتعديلاته وعلى قرارات مجلس الوزراء ومجلس الخدمة المدنية وتعاميم ديوان الخدمة المدنية . وعلى القانون رقم ( 3 ) لسنة 2021 في شأن تأجيل الالتزامات المالية لمدة ستة أشهر ، وعلى كتاب المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية رقم ( م ع ت أ / 16077 / 902 / م ) المؤرخ في 2021/4/19 بشأن تاجيل أقساط الاستبدال من رواتب الموظفين الراغبين في وقف تلك الأقساط عملا بالقانون الصادر بتاريخ 2021/4/18.

وأضاف قرار وكيل العدل “مادة اولى : على كافة الموظفين بالوزارة الراغبين بتأجيل أقساط الاستبدال أثناء الخدمة الحضور إلى إدارة الشؤون الإدارية ( قسم نهاية الخدمة ) بمجمع الوزارات بلوك ( 15 ) الدور الثالث وذلك لتعبئة النموذج المعد لذلك مع إرفاق صورة من البطاقة المدنية” .

وتابع ” مادة ( 2 ) : يتم استلام الطلبات على النحو المبين بالمادة الأولي حتى نهاية يوم 2021/5/11 على أن لا يتم النظر في أي من الطلبات المقدمة بعد ذلك التاريخ .

وختم القرار ” مادة ( 3 ) يبلغ هذا التعميم لمن يلزم لتنفيذه والعمل بما ورد باحكامه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى