رياضة

العربي يتجاوز الفحيحيل بهدفي خابا في «دوري زين الكويتي الممتاز»

هاشتاقات – تصوير أحمد العوضي

تجاوز فريق العربي لكرة القدم الفحيحيل بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على استاد جابر الدولي ضمن منافسات الجولة الخامسة لدوري زين الممتاز.

وسجّل ثنائية العربي المباراة حمزة خابا «86،68»، فيما سجل ماجد العنزي «90+7» هدف الفحيحيل.

وبهذا الفوز رفع العربي رصيده إلى 11 نقطة في وصافة الترتيب، في حين استمر الفحيحيل على حالة بنقطتين في المركز قبل الأخير.

وتمكّن العربي من الحصول على مبتغاه في المباراة بعد محاولات استمرت حتى الدقيقة 68، بعد أن حوّل حمزة خابا تسديدة لبدر طارق في شباك الحارس أحمد عادي، وعاد خابا ليعزز تقدم «الأخضر» في الدقيقة 86، بعد متابعة لكرة مرتدة من بندر السلامة.

ولم تكن محاولات العربي مثمرة في الشوط الأول والذي انتهى سلبياً وسط تنظيم دفاعي للفحيحيل مع الاعتماد على الهجمات المرتدة.

وفي الشوط الثاني، دفع مدرب العربي بردرايتش بعدد من الأوراق الهجومية لاسيما بندر السلامة والذي ساهم في تفعيل الجانب الهجومي، في المقابل سحب مدرب الفحيحيل فراس الخطيب بعض الأوراق الدفاعية في مغامرة لتعزيز الهجوم، وهو ما جاء بمردود سلبي، لينجح بدر طارق، من اختراق دفاعات الفحيحيل والتسديد في اتجاه المرمى لتجد حمزة خابا الذي حول الكرة في الشباك.

وعزز خابا تقدم العربي في الدقيقة 86 بعد متابعة داخل منقطة الست ياردات أودعها في شباك الفحيحيل.

وحاول الفحيحيل العودة بنتيجة المباراة ليسجل ماجد العنزي هدف التقليص في الوقت المحتسب بدل من الضائع لتنتهي المباراة بهدفين مقابل هدف لمصلحة العربي.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى