رياضة

العربي يخشى صحوة الفحيحيل والجهراء في مواجهة الساحل بـ «دوري زين الممتاز»

تنتظر فريق العربي لكرة القدم مهمة صعبة في مواجهة الفحيحيل، في المباراة التي ستجمع بينهما عند الـ 5:45 مساء الغد، الخميس، في افتتاح منافسات الجولة السابعة من منافسات دوري زين الممتاز، على أن يلتقي بعدها عند الـ 8:05 الساحل والجهراء، على ملعب الشباب بالأحمدي.

وتعثر العربي، الذي يحتل المركز السابع برصيد 7 نقاط، في آخر مواجهاته أمام الساحل، بتعادل سلبي، وهو ما يضع الفريق مع مدربه البوسني روسمير سفيكو، تحت الضغط، في مواجهة الفحيحيل، خصوصا أن الأخير يسير بخطى ثابتة حتى الآن ويحتل المركز الرابع برصيد 9 نقاط.

في المقابل، يدرك مدرب الفحيحيل فراس الخطيب أن مواجهة العربي على ملعبه وبين جماهيره ليست بالأمر السهل، وهو ما يتطلب حذرا دفاعيا، واستغلال الفرص المتاحة للتسجيل.

مقالات ذات صلة

الجهراء والساحل

وفي ثاني المواجهات بين الجهراء والساحل، يتطلع كلاهما إلى الفوز، خصوصا أن الجهراء غاب عن عروضه القوية في آخر مواجهتين، بعد أن تلقى خسارتين من العربي والنصر، في حين لم يتذوق الساحل طعم الفوز منذ بداية الموسم الحالي.

ويحتل الجهراء المركز الثامن برصيد 7 نقاط، بينما يقبع الساحل في المركز الاخير برصيد نقطتين، ويدرك السلوفيني ساندي، مدرب الجهراء، أن منافسه الساحل استعاد توازنه الدفاعي، وهو ما كان واضحاً في مباراة العربي الأخيرة، إذ لم يتمكن الفريق الأخضر من الوصول إلى شباك الحارس حمد الخالدي.

في المقابل، شدد مدرب الساحل محمد دهيلس، للاعبي فريقه، على أن مواجهة الجهراء تتطلب يقظة دفاعية، لما يملكه من قوة في هذا الجانب، بوجود الغاني اساكا، وعبدالعزيز مروي، الذي يعود في مباراة اليوم، بعد غيابه في المباراة الماضية بداعي الإصابة.

المصدر.. جريدة الجريدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى