رياضة

العربي يستفسر من اتحاد الكرة الكويتي بشأن لائحة الانتقالات

توجه النادي العربي بعدة استفسارات للاتحاد الكويتي لكرة القدم مع اقتراب فترة الانتقالات الشتوية، للاستفادة منها وفق اللوائح الرسمية.

واستفسر العربي عن إمكانية مشاركة لاعب في الدوري الممتاز بعد استعارته وعمل عقد ثنائي معه من دون وجود ناديه الأصلي، وعن الإجراءات المتبعة لحفظ حقوق النادي الأصلي في هذه الحالة.

كما وجَّه النادي استفساراً عن إمكانية احتفاظه بمحترفيه الخمسة في حال التجديد لهم لخمسة مواسم، وتقليص عددهم في السنوات القادمة إلى 3 أو 4.

وتساءل العربي في كتابه عن تفعيل المادة 35 من لائحة الاحتراف من عدمه، إضافة للمادة 24 من لائحة المسابقات، مع الاستفسار عن عواقب مشاركة أي لاعب مخالف للوائح والقوانين، وإمكانية اعتبار الفريق خاسراً – في حال تقديم بيانات لاعب غير صحيحة.

وطلب النادي توضيحاً عن إمكانية مشاركة لاعب من فريق الشباب كمحترف مع الفريق الأول في الدوري، إذا منح راتب 150 ديناراً، وعن اعتماد عقود لاعبي فريق الشباب التي تم توقيعها قبل صدور اللائحة، كي يتسنى مشاركتهم في دوري زين الممتاز.

كما طلب العربي توضيحاً عن إمكانية إصدار بطاقة لأي لاعب منتقل حديثاً من دون سداد رسوم الرعاية والتنشئة من النادي المنتقل له للنادي الأصلي.

المصدر.. جريدة الجريدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى